صفحة 20 من 25 الأولىالأولى ... 10 18 19 20 21 22 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 191 إلى 200 من 243

الموضوع: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    المدير الإداري ( قايد الغزلان سابقاً) الصورة الرمزية Bo 3@bdallah
    تاريخ التسجيل
    19 - 10 - 2007
    الدولة
    Alrams
    المشاركات
    5,953
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    رحم الله الشيخ أحمـــد بن زايد واسكنه فسيح جناته
    والله ?ان العين لتدمع? وان القلب ليحزن وانا لفراقك يابو زايد لمحزونون
    لا نملك سوى الدعــــاء له بالرحمه والمغفرة

    وانا لله وانا اليه راجعون
    عايش تحت ظل آل نهيان
    :
    بوعبدالله

  2. #2
    عضو برونزى
    تاريخ التسجيل
    23 - 2 - 2009
    الدولة
    الرمس
    العمر
    37
    المشاركات
    937
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    انا لله وانا اليه راجعون
    الله يرحمك بو زايد

  3. #3
    عضو برونزى الصورة الرمزية حياتي الرمس
    تاريخ التسجيل
    9 - 9 - 2009
    الدولة
    الرمـــــــــــس
    المشاركات
    1,241
    معدل تقييم المستوى
    84

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله


    إنا لله وإنا إليه راجعون

    الله يرحمه ويغفر له ويغمد روحه الجنة

    ويجعل قبره روضة من رياض الجنة

  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية فضائي
    تاريخ التسجيل
    27 - 9 - 2008
    المشاركات
    2,122
    معدل تقييم المستوى
    107

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    فــقــيــد الــوطـــن
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    الله يرحمه ويغفر له

    لله ما عطى و لله ما أخذ



  5. #5
    عضو ذهبى الصورة الرمزية TOY STORY
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2009
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    116

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    الله يرحمك يالغالي .. في فسيح جناته عند مليك مقتدر .. انتم السابقون ونحن اللاحقون .

  6. #6
    عضو برونزى الصورة الرمزية خالد الشحي
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2010
    المشاركات
    1,008
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    إن لله وإن اليه راجعون

    الله يرحمه ويغمد روحه الجنه






    برشلوني
    &
    وحداوي

  7. #7
    عضو مميز الصورة الرمزية الغـــلا
    تاريخ التسجيل
    22 - 3 - 2010
    المشاركات
    670
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    إنا لله وإنا إليه راجعون

    الله يرحم شيخنا الغالي ويغمد روحة الجنه

    الصراحه صدمه كانت لنا أمس يوم انذاع الخبر كان عدنا أمل لو كان بسيط ان يحصلونه حي

    الله يجعل مثواه الجنه

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    17 - 2 - 2010
    الدولة
    RAK
    العمر
    41
    المشاركات
    433
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله


    "إنا لله وإنا إليه راجعون"
    الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنه
    ويكرم نزله ويوسع مدخله
    ويجعله قبره روضة من رياض الجنة
    ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

  9. #9
    عضو مميز الصورة الرمزية ميووومه
    تاريخ التسجيل
    30 - 12 - 2009
    الدولة
    فديت الظيت وهلها
    المشاركات
    802
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    انا لله وانا اليه راجعون ..

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

    والله اني زعلت وبكيت وماقول غير الله يصبر اهله ..
    [glint]
    من يشوف اوصاف مريم يعرف وش معنى الحلا..

    في طلتها تساوي القمر مليون نعم ..

    وفي ظحكتها تتلون كل ورده مفتحه..

    [/glint]

  10. #10
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2007
    المشاركات
    2,467
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: أحمد بن زايد ال نهيان في ذمة الله

    انا لله وانا اليـــه راجعون

    ربي يرحمه ويغمد روحـــه الجنه

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •