رحم الله الشيخ أحمـــد بن زايد واسكنه فسيح جناته
والله ?ان العين لتدمع? وان القلب ليحزن وانا لفراقك يابو زايد لمحزونون
لا نملك سوى الدعــــاء له بالرحمه والمغفرة
وانا لله وانا اليه راجعون





رحم الله الشيخ أحمـــد بن زايد واسكنه فسيح جناته
والله ?ان العين لتدمع? وان القلب ليحزن وانا لفراقك يابو زايد لمحزونون
لا نملك سوى الدعــــاء له بالرحمه والمغفرة
وانا لله وانا اليه راجعون
عايش تحت ظل آل نهيان:بوعبدالله
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمك بو زايد
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويغمد روحه الجنة
ويجعل قبره روضة من رياض الجنة
فــقــيــد الــوطـــن
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يرحمه ويغفر له
لله ما عطى و لله ما أخذ
الله يرحمك يالغالي .. في فسيح جناته عند مليك مقتدر .. انتم السابقون ونحن اللاحقون .
إن لله وإن اليه راجعون
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
برشلوني&وحداوي
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحم شيخنا الغالي ويغمد روحة الجنه
الصراحه صدمه كانت لنا أمس يوم انذاع الخبر كان عدنا أمل لو كان بسيط ان يحصلونه حي
الله يجعل مثواه الجنه



"إنا لله وإنا إليه راجعون"
الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنه
ويكرم نزله ويوسع مدخله
ويجعله قبره روضة من رياض الجنة
ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون ..
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
والله اني زعلت وبكيت وماقول غير الله يصبر اهله ..
[glint]
من يشوف اوصاف مريم يعرف وش معنى الحلا..
في طلتها تساوي القمر مليون نعم ..
وفي ظحكتها تتلون كل ورده مفتحه..
[/glint]

انا لله وانا اليـــه راجعون
ربي يرحمه ويغمد روحـــه الجنه