صفحة 21 من 31 الأولىالأولى ... 11 19 20 21 22 23 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 201 إلى 210 من 307

الموضوع: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    رُبمَا دَهراً بَكْيتَ منهُ..
    فَلمْا صِرتَ في غيرهِ






    بَكْيتَ عليهِ..












    فلا تَرحَلْ مِنْ دَهرٍ إلى دَهرٍ


    حَتى تكونْ أهلاً لِما فِيهِ .. !







    جميع الحقوق محفوظه

    للخطير

    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    دَوماً تحمِلُني خَيَالاتِي لأَرضِكَ..
    وَأتراجعُ بِهدوء ..






































    مُرتعِش وخَائِف أن يفضْحُني الحَنين ..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    مِن المؤسِف أَن تَكتشِف أَن كَثير مِن الأَسئِله
    كُنتَ تُخدع فِي إجَابتهَا .. !!










    ذَاتَ زَمْن زَرعتُ الحُب أعوادً نرجِسيه
    وتَركتُ القْلوب مِن بَعْدي تنعُم بِذاكَ الحُب ..


























    ولَم أَعلم أَننِي سيأتي الَوقْت
    الَذي أَنعِي فيه ِ مَا زَرْعَت ..!!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  4. #4
    مطــــرود (محظور)
    تاريخ التسجيل
    1 - 7 - 2011
    الدولة
    الامارات
    العمر
    38
    المشاركات
    108
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    يعطيكم العافيه

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    علمتُ أنّ الحياةَ لن تمنحَنِي أكثرَ من فِرحةٍ مُؤقتة..!












    فـ َ عُودْتُ نَفسِي عَلىَ الرِضىَ ..





    الَلهُمَلاَتحَرِمَني خَير مَاعِندكَ بِسُوءِ مَاعِندي












    وِلا تُعَامِلَني بما أنـَا أهلً لهَ..
    وعَامِلَني بمِا أنَتَ أهلً لهَ.
















    أنَتَ أهَلُ المَغفِرَة..



    يـــارب..!!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    كَمْ مِنّ الوعُودْ عَقدْنَاهَا بإِذنِ الله ..
    ثمّ بإستطَاعتَنا



















    وَمرّ العُمر ولمْ تتَحَققْ ..
    وأحلاَم أُجهِضَتْ ..
    قَبلَ أنّ تُكمِل حَتَىالرَبِيعِ الأولِ مِنْ عُمرِها
























    رُبْمَا هُنَاكَ ذَنْباً مُقّتَرَف
    لتُقتَلْ أمَانِينَا وأحْلاَمنَا
    ووعُودَنا.. وتُوأدْ مِنْ قَبلِ وِلاَدتِها ..!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    هَمَسَ لِي أبِي ذاتَ يومٍ ..







    أَنّ أكُون صَامِدَاً ..
    ولاَ أتَخِذْ مِنّ الحُزنِ مُتكأً لِي
    فـَ الصّابِرونْ وَحدَهمّ يا بَنَيِ مَنّ يّعِيشُونْ ..





    .. فَعَجِزْتُ أنْ أكُون ..
















    وأخْبَرنِي ألاَ أجْعَل حَياتِي يَومَاً رَهنَ حُلمْ
    وَعِندّمَا أتَمَنى .. أنّ أتَمنَى مَا يَلِيقُ بِي ..





    .. فَمَا سَمِعتْ ..

















    ووبَخَني لأنّ لاَ أتَمَادَى فِي شَيءّ
    وأنّ أتَصَرفْ بِحِكمةِ عَقْلِي
    لاَ بِعَاطِفةِ القََلبْ ..





    .. ومَاتَعَلمتْ..






























    وَكرَرَ لِي ..
    أنّ طَريقِي بِلاَ زَادْ لَنْ يُضِيءّ
    وَما زَاُد الحَياةِ إلاَ صِدقُ الصَديقْ ..





    وَ..مَا وجَــدتْ..
























    عَلَمنيِ .. وَوبخَنيِ
    وَغَرسَ في تُربةَ رُوحِي
    مَالنْ تَغرِسهُ الدُنيا مَاحَييتْ ..














    فَأينَ هَو اليَومْ أبِي .. وأينهُ عَنْ رُوحهِ
    ليَِرى مَا جَنَيتْ ..





































    لاَزَالتْ خُصلاَتَ شَعرِي ..
    تَشّتاقْ لحِنانِ آنامِلكْ..
    نِمَ بِجنَة الخِلدَ ..
    ياسَيدْ القَلبَ والروحْ ..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    إعْتَدْتُ أنّ أنفَرِدَ بِبَعْضِي
    شَاكِيَ كُنتْ.. أوبَاكِيَ ..
    أو حَتَى عَاشِقَ




    كَي أرتَكِبْ مَا يَجوزّ لِي ..






    فَمَا أبـْرَعنِي دَومَاً فِي أنْ أبْقَـى
    فِي مَكَانٍ بَعِيدْ ..!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  9. #9
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    هَيَ الدُنياَ مَابَينَ غَمضَة وغَمضَة ..
    لَها ألفَ حَالٍ وحَالْ


















    تَأخذْ .. وَتغْتال .. مِنَا
    وكَأنَ مَا كَان لمْ يَكُنْ ..




































    فَلِوَحدِكَ آمنتْ يَا مَنّ خَلَقَ الفَناء لخِلقِه
    وأبْقَى الَبقاَء لِوجْهِه ..
















    ولكَ أُمرغُ وَجْهِي فِي الأَرضِ ..
    طَلباً لِرضَاكْ ..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  10. #10
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    لِلَحظَة فَكرْت بالإنعِزالَ عَنْ كُلَ شَيء
    وَمَا إسْتَطَعتّ ..












    فَمٌنذ صِغَرِي وأنَا أنفَردُ بِكُلَ مَشَاعِري
    أحِبُ الصَمْت ومَا أتخذْت يوَماً غَيرهُ خلِيل
    وقَلِيلْ .. قَليِلْ .. مَنْ أستَودِعهُم قَلبي















    رُبَما أجّحَفتُ نَفْسِي كَثِيراً ..
    ولَكِنْ .. هَذَا ما إعْتَدتُ عَليه ..




























    والْيَومْ عتَبي عَلى نَفْسي..
    ليَسَ لَهُ مَثِيلْ ..!!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •