صفحة 23 من 31 الأولىالأولى ... 13 21 22 23 24 25 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 221 إلى 230 من 307

الموضوع: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    كَم مَراتٍ أدرتُ ظهرَ قلبي وغَادرتُهم
    وبِـ رفقتي أغلى أَشْيَاءهُم..



    وَكَم مراتٍ وطّدتُ نفسي أن لا آتي إليهِم ..
    أن لا أفتقِدهُم ..
    أن لا أحتاجهُم ..






    وأقُسِم أنني سَـ أنسى .. وأحسِبُ ذالِك ..
    وأنا الذي ... لا أعلمْ أنا بِرفقتي أغلى أَشْيَاءهُمْ ..!




    ربَاهـ اعفُوا عنّي وأكْتُبْ لِي نِسياناً ..
    ربَاهـ اعفُوا عنّي وأكْتُبْ لِي نِسياناً ..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    فَرحتي اليوم ضئيلة جدًّا وبائسة ..
    فَكيف لهَا أن تَكتمِل
    وفي ذَاكِرة اليُتم ضَجيجْ لا يَهدأ ولا يَستَكينْ ..
    والروحْ يَتيمه مِمَنْ كَانَ يَربتُ على كَتِفَها ..!
    كُوني مِن أجلي بِخير ..؟






    ليَتهُ يَعَلمْ أنني مٌغَادِر لِـ حُلمِ كَم تمنيتُه
    وكَم صَليت لله أن يَكون ..
    مُغَادِر وَحاملٌ جُلَ رسائلي
    التي أبتْ الوصول إليه ..
    لأبكي حَتى يَضيِقُ حَجمْ الفَرحُ في عيني ..!









    وَأٌصلي لِله أنْ ألتَقي بِزاجِل رَحيمْ
    يشفِق عليّ فَـ يحمِلُها إليه ..!
    فَ مَن يَدري رُبمَا حينَها
    أستَطيعْ أن أمضِي
    بِـ ذَاكِرة خالية مِن الحَنينْ والشَوق ..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    لَنْ أسأَلُكِ كَيفْ أنتِ ؟!
    ولا مَا هى أخبَاركِ ؟!
    ولَكِنْ أسألُكِ
    كَيفْ أنتِ بِدُونىْ؟!
    كَيفْ أنتِ بِدُونىْ؟!
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    تفاصيلــي لم تظهر لك كمآ احب
    حفظت شكلي كمآ قال عنـي الاخرين

    سأثبت لك بأني اختلف تمآمآ عن صورتي في بروازك
    لايهم هل التغيير للافضل ام للاسواء

    كل مافـي الامر اننـي اود اخباركـ
    بأن لاتصدق الاخرين دائمآ ..!!
    ،،،
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    يَالله أحَسنتُ الظَنَ فِيك ..
    فَـ يَارَجَاءَ المُؤْمِنِينَ لاَ تُخَيِّبْ رَجَائِي وَأنتَ أعظَمُ مَن سُئِل وأكَرمُ مَن أعَطى ..
    يَا مَنْ لا يَملُهُ دُعاء وَلا تَنقُص خَزائِنهُ مِن العَطاء
    جُد علي في هّذهِ الليلة بِكَرمِك وحُبِك ومَغِفرتِك وَرِضَاكْ ...



    اللهُم آآآمييين
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    هَلْ سَيأتْى اليَوم الَذى نَلتَقْى فِيه كَالغُربَاءْ ؟
    حَيِنَها كَيفْ سَتُقَدمَنى لَهُم ؟!



    هَلْ سَتُقَدمَنى عَلىّ أنْى القَصْيِده الوَحيِده الَتى لَم تُكمِلها ؟!



    هَلْ سَتُقَدمَنْى .. لَهُم أنْى الحُبْ ..الَذىْ أضَعتَه بِغَباَءْ مِنَك .. أم سَتَتجاهَلنى


    هَلْ سَتُقَدمَنى عَلىّ أنْى رجل الحَب .. لَجئَت الَيه بِعَظيِم صِعَابكْ



    أم سَتَكُون بِحَالَه ذِهُولْ .. وصَدمَه بِإن الرجَل الَذي أحَبَكْ رَغم كُل شَىءْ ..

    لاَيزال كَما هِو


    قُلْ لِى كَيفْ سَتُقَدمَنى لَهمْ حِينْ نَلتَقْى كَالغُربَاءْ ..
    نَبتَسِم كَالغُربَاءْ ونَتصَافَح كَالغُرباءْ ..
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    أود أن أكتب لك :
    إني أحبك بلهجة لا تعرفها الكائنات فهل تستطيع فهمي لو قلتها ؟ (:
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية |الحنين|
    تاريخ التسجيل
    10 - 1 - 2011
    الدولة
    uae
    المشاركات
    49
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    غضب الحب كــ غضب الطبيعة لا يفهمه أحد ..!!

    مساء الهدوء والاستكانة على المارين و (المبدعين ) ..!!
    ... { اليوم هو بداية لانطلاقة لعالم مجهول مكشوف السريرة
    .. صعب التأقلم ... نهاية البداية } ...

  9. #9
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |الحنين| مشاهدة المشاركة
    غضب الحب كــ غضب الطبيعة لا يفهمه أحد ..!!


    مساء الهدوء والاستكانة على المارين و (المبدعين ) ..!!




    تسكن كل عروق الأرض وترتج جلاميدها
    في حضرتك ..
    وتتوالد فيّ كل همهمات للابتسام فرحاً
    في ارتداد اشعاع حرفك لعيني ..

    وكأنك تُسائلينني ..
    ألك شيطان في أرضي ..؟ يستل وجعي
    من الأرض ويرده لي ..!

    فهكذا أنتِ أبداً تسكنين المستحيل صفحاتنا
    وتقطفين من بطن السماء نجماتها ليكن في
    أثرك الوصيفات ..


    فـي وجـودك ...
    أخضـرّ القلـب وأمطـرنـي الفـرح
    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    10 - 9 - 2011
    الدولة
    كوكب الأرض
    المشاركات
    384
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

    يريدني لنفسه ولا يريدني لنفسه .

    يريدني أن لا أرتبط بغيره ولا يريدني أن انتظره

    يريدني أن أفكره فيه ويريدني أن لا افكر بغيره.

    يفهمني ولا يفهمني ..

    لن أكون له ولغيره ..

    سأعيش حرة وسأسعى لطموحي ..

    سأكون لمن يستحقني فقط .~.

    ستجدني كما أنا .

    لن يكون قلبي إلا لرب العآلمين.~
    اللهم أرنا عجائب قدرتك في بشار ..~
    وألهم آل سوريا الصبر وأنصرهم
    ..}

    أسأل ماشئت
    http://www.formspring.me/mooon84

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •