أصعب موقف يمر به الإنسـان...
أن يموت الإحساس في أعماقه ..
فلا يستطيع التعبير ..
يجد الحروف مثقله ..
حتى عن البوح..
يموت الشعور بداخله..
فيموت حينها كل شيء..
كل شيء ..
أصعب موقف يمر به الإنسـان...
أن يموت الإحساس في أعماقه ..
فلا يستطيع التعبير ..
يجد الحروف مثقله ..
حتى عن البوح..
يموت الشعور بداخله..
فيموت حينها كل شيء..
كل شيء ..
أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!
شكرا لكِ
شكرا لهمسكِ هنا
معكم اصبح الهمس أحلى
عندمآ أتذكر ، آلآيآم الخوآلي ،
آحقُر نفسي كثيراُ ..
وبنفس الوقت آشفق على حآلهـآ ..!
تمسكت ب مبآدئ جعلتنيً ،
الآن أؤمن بحقآرتهـأ كلمآ رأيت من يشآبهني الوضع
وتصرف بطريقةَ غير الـ " أنـــآ " !!
الكثير مِن البسآطة
تجعل الحيآة أكثر تفاؤل وحُب ، !
بلأآ تعقيد ،
وبلآ ، أيمآن بتِلكَ الخرآفآت
التي وٌضِعت لـ تجعل من هُم سآذجون ،مثلي
يندمونَ على حظهُمَ فِ الوقت الضآئِع !
أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!
ربمآ أنآ تغيرت .. !!
آو هي مشآعري ..
آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
آصبحت لآ آريد آن آگون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأگد گل آلتأگيد آنني آنآ آيضآ آريده ..
ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقل ’
فليأتي إلي ..
و أنآ وبگل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون آن آحدث
لآ ضجيج ولآ مشگلـه ولآ آي شي ..
فقط سأبتسم : ) ..
أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!
أتذكر الحّب ،
وارى العاشقين مهووُسِين ب عٌشآٌقهمَ ..
اتذكرهـ .. ف تنتابني لحظة وجعٌ ..
أتخيله .. ف يمتليء قلبي ب الضيم ..
وأندم على حُبِ .. وعلى آلحَظِ الذي لم يكتمل ..
ف اأظل أردد .. روحي تنقصُهــــــأأ ...
قِطعة من يأتي بهـأ !!
ولــــــــــــــــه منيٌ .. الحبُ و الأمتنِـِـِـِـِـِـِـِـِـأأن !
أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!
تنتابني لحظات حنين وشوق لكلماته الحانية
فأغمض عيني واتذكره ...
لحظاتي معه مرت بعمري كطيف عابر
أمان وسعادة لم يشعر بها القلب الا معه ..
آآآآآآآآه لو يعلم ما بداخلي من حنين اليه .. ! !
لو بيدي لكنت ارجعت الزمن .. وعدت لتلك اللحظات معه ..
لكنت اوقفت الزمن وجمدت الكون عند هذه اللحظات .. فقط لأبقى معه ..
يا من احببته .. ويا من عشقته .. ويا من اشتاق له
إعلم اني مـــــــــــازلت بهواء الكون أتـــــــنـفـسك ..!!
أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!








كلمات فاضت بكل مصداقية وبكل حنين ، و وصف مميز و فريد من نوعه ..
جذبني عنوان موضوعك ، و إستمتعت كثيرًا بــــ قراءة نسج قلمك ..
أنتظر يديدك بكل شوق و ترقب ..
لكَ مني عذب التحايا ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
=)
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !
هربت منه لأني أحببته, فوجدت أنني
::أعيش له وأكتب له::
ولكن السؤال الذي دائماً ما يؤرقني :
هل كان هروبي منه مجرد كذبة عشتها كي تهدأ ثورة حبي له ؟
أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!
الحقيقة تُوخذ من هذيان الحب
والحقيقة هي أن الحب لا يبعثره الموت!
مساء الصدق
... { اليوم هو بداية لانطلاقة لعالم مجهول مكشوف السريرة.. صعب التأقلم ... نهاية البداية } ...
جمعه مباركه عليك حبيبي
أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!