حليلك رااك بوي محد من الشباب واقف معااك بس ولا يهمك أختك لقيت روحي دومهاا بخدمتك اطلب شو تبا اسوي لوووول ؟!!
حليلك رااك بوي محد من الشباب واقف معااك بس ولا يهمك أختك لقيت روحي دومهاا بخدمتك اطلب شو تبا اسوي لوووول ؟!!
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله راغبون
{رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي، وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي، وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي، يَفْقَهُوا قَوْلِي}
{ لقيت روح ـيے ~
لا فديتج <<ساعديه ,,ماراح ازعل
شو السالفه كلها مزح بمزح
ساعديه نبا نستانس
[media]C:\Documents and Settings\safeh\My Documents\7irtny-0d75113043.mp3[/media]
شباب المنتدى راقدين
![]()
[media]C:\Documents and Settings\safeh\My Documents\7irtny-0d75113043.mp3[/media]
راكـ بوي
![]()
[media]C:\Documents and Settings\safeh\My Documents\7irtny-0d75113043.mp3[/media]