.. الحمـــدلله ع سلـآآمتــه ..
.. عـآآد خــل اييب المطـر صوبنـآ هع ..
.. و خـل يصورلنـآ مـآينسـى خخ ..
.. و انشـــآلله يرد البلـآد بالسلـآمه ..



.. الحمـــدلله ع سلـآآمتــه ..
.. عـآآد خــل اييب المطـر صوبنـآ هع ..
.. و خـل يصورلنـآ مـآينسـى خخ ..
.. و انشـــآلله يرد البلـآد بالسلـآمه ..
[rainbow]عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربي يحفظك ياخوي
ومافخاطرنا شي عليك انت مب مقصر
مسموووح بالحل
تــــــروح وتـــــرجع بالسلـآمــــة يـآخـــوي
إن شـآء آلله تستـآنـس بسفرتـك ^,^
[/rainbow]
ربي يحفظك ياخوي
ربي يحفظك ياخوي



ترجــــع بالسلامـــــــة إن شاء الله
و إجازة سعيــدة،، ولا تحاتــي المنتدى بأيدي أمينة
ربي يحفظك أخوي أحمد![]()
[SIZE=3][FONT=Arial]نَآخـذْ مِنْ الصدمَـآتْ وَ نرميْ ورآنَــا
[COLOR=white]....................[/COLOR] وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ
[COLOR=red]"[/COLOR][COLOR=dimgray] هآآآنــتْ [/COLOR][COLOR=red]"[/COLOR]
[COLOR=red][COLOR=white].................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=gray]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR]
[COLOR=red][COLOR=white]...................................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=silver]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR][/FONT] [/SIZE]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنت بخير
والله يعطيك الصحة والعافية
عيدك مبارك
تروح وترجع بالسلامة يا أخوي العزيز
والله يحفظك إن شاء الله
توني دريت وانتبهت للموضوع راك بوي
ربي يحفظك ياخوي
وترجع بالسلامه
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يسهل امورك وترجع بالسلامه
دمتم جميعا بود وصحة وسعادة
اخوك
حلو الاطباعي








تروح وترد بالســـلآمـــــــة
أتمنـــــــي ما تطـوؤوؤل عليناااااا
والله راح تتــرك فراغ كبيــــر في المنتــدي
راح توحشنااااا كثيييييير