شكرا اخي على نقل الموضوع وعلى الطرح
ومن خلال اطلاعي على المواقع الاخرى اسمح لي اعزز موضوعك ببعض الصور الاضافية
![]()
اولا : شبكة العنكبوت كبيرة الحجم وليس العنكبوت نفسه -- سلط الله على ابليسكم اخترعت قلت عنكبوت يبني شبكة طولها 25 متر عيل هو اشطوله - يا ويلي ويلاه - الحمدلله اتضح ان العنكبوت حجمه كبير لكن عادي يعني ما يخرع
ثانيا : فائدة في اعجاز القران :
قال تعالى : (مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتاً وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنْكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ) (العنكبوت:41)
اكتشف العلماء ان انثى العنبكوت هي التي تبنى بيتا وليس الذكر حيث قال تعالى : اتخذت بيتا ..
سبحان الله و بحمده ..
ومرة اخرى شكرا على الطرح









رد مع اقتباس





