
صبااااح النوووووووور
أستغفر الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيييييييم
كيف ترضى هالأم ترمي ولدها وبعده صغيييييييييييييير!!!!!!!!!!!!!!!
حسبي الله عليها
شكرا على الموضوووع
حسبي الله ونعم الوكيل،،

الله لا يبارك فيها من ام ...
حسبي الله عليها ...
حسبي الله عليها
لالا هذا كله وهم الطفل نزلته على الارض
ورافعه ريلها اشوي عشان توهم الناس
انها ادوس الطفل وبعدين باين انه فلم هندي مثل ماقال راك بوي
شو هالبشر وهالزمن اللي قاعدين نعيشه
الله يستر بس من اللي ياي هع ...
لا خير فيها ولا قوة اعوذ بالله من هذا الامومة