[align=center]كلهم ما يسون العقاقيص
واتوقع كل تسريحة تستهلك اقل شي 3 علب بخاخ مثبت[/align]
[align=center]كلهم ما يسون العقاقيص
واتوقع كل تسريحة تستهلك اقل شي 3 علب بخاخ مثبت[/align]
أنا النخيل ... وأنا إرتجافات السعف
رووووووووعه
مشكور اخوي ع صور حلوه