.. هيــه واللـه حتى السمآ قآمت تبكــي عليك يآ ابونآآ صقــر..
.. امطــآآر رووعه الصرآآحــه ..
.. تسلم اخوي ع الصــور ..
.. ربي لـآ هـآنك ..
.. هيــه واللـه حتى السمآ قآمت تبكــي عليك يآ ابونآآ صقــر..
.. امطــآآر رووعه الصرآآحــه ..
.. تسلم اخوي ع الصــور ..
.. ربي لـآ هـآنك ..
الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووك
للمطر دعواتكم لموتاكم اللهم اجعله خير ونعمه
برشلوني&وحداوي


رووووووووووعة صور المطر
الله يبارك لكم فيما رزقكم
اللهم زيد وبارك
شكرا على التغطية
اللهم سقيا بركة ولا تسقينا عذاب
ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يديم الرحمه علينا يارب
وان شاء الله سقيا رحمه
الحمدلله لله على هالنعمه اللهم اجعلها امطار خير وبركة ان شاء الله وشكرا قايد الغزلان على التغطية الرائعه... وسلمت يمناك...
الله خاطري ادخل الرمس...عمري مادخلتها.....
اللهم اغفر للشيخ صقر وادخله فسيح جناتك يارب
ماشاء الله ع المطر غزير ماشاءالله روعه لو كنا رااايحين اليوم راك جان شفت االمطر روووعه في صورة حذال بيت من أهلي ماشاءالله المطر غزير
رووووح ميمو
الجوو ووووايد روووعه براك
مبروك عليكم الرحمه والله يزيده