استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد سواك


استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد سواك
تسلم إيدج الغاليه ع الباقة
ماشاء الله تبارك الله وايد حلوه
اليوم استلمتها وعيبت الاهل
والكاكاو بعد شكله حلو


ما عليج امارة فراشة بغيت اتواصل معاج




يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك


استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد سواك


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد سواك