كل عام وانتم بالف خير وعساكم من العايدين
كل عام وانتم بالف خير وعساكم من العايدين
كل عام وانتم بخير ..
مشكور على الصور والتغطية
والى الامام دائما ان شاء الله
عساكم من العواد
عيدكم مبارك
كـــــل عامـ و الامــه الاســلآميــه بخيـــــر وعساكـــــمـ من العــآيديـــــــن ،، وان شاء الله يفرح الكبيــــــر والصغيــــــر ورحمة الله على اخوانا أمـــــوات المسلميـــن ،،
ما شاء الله اللهم زد وبارك تلسم خويي
نَرْفَعُ أَسْمَىْ آَيَاتُ الْتَّهَانِيْ وَالْتَّبَرَيْكَاتِ إِلَىَ
صَاحِبِ الْسُّمُوِّ الْشَّيْخُ
خَلِيْفَةً بْنِ زَايِد آَلِ نَهْيَانِ
رَئِيْسِ الْدَّوْلَةِ حَفِظَهُ الْلَّهُ
وَإِلَىَ
صَاحِبِ الْسُّمُوِّ الْشَّيْخُ
مُحَمَّدٍ بْنِ رَاشِدٍ آَلِ مَكْتُوْمٍ
نَائِبٌ رَئِيْسِ الْدَّوْلَةِ رَئِيْسِ مَجْلِسِ الْوُزَرَاءِ حَاكِمٌ دُبَيّ رَعَاهُ الْلَّهُ
وَإِلَىَ اخْوَانْهُما أَصْحَابُ الْسُّمُوِّ وَالْشُّيُوخُ
أَعْضَاءُ الْمَجْلِسِ الْأَعْلَىَ لِلّاتِّحَادِ -حُكَّامٍ الْإِمَارِاتّ
وَإِلَىَ
الْفَرِيْقِ أَوَّلَ سُمُوّ الْشَّيْخُ
مُحَمَّدٍ بْنِ زَايِد آَلِ نَهْيَانِ
وَلِيَ عَهْدِ أبوظَبيّ نَائِبَ الْقَائِدُ الْأَعْلَىَ لِلْقُوَّاتِ المُسَلَّحَةِ رَعَاهُ الْلَّهُ
وَإِلَىَ شَعْبِ دَوْلَةً الَامَّارَاتِ الْعَرَبِيَّةِ الْمُتَّحِدَةِ
وَإِلَىَ أَهْلِ مَدِيْنَةٍ الَرْمِـــسَ ــسَ تَهْنِئَةٌ خاااااااصة
وَإِلَىَ الْأُمَّةِ الْأَمَةِ الْعَرَبِيَّةِ وَالْإِسْلَامِيَّةِ
بِمُنَاسَبَةْ عِيْدْ الْأَضْحَىْ الْمُبَارَكْ
أَعَادَهُ الْلَّهُ عَلَيْنَا بِالْيُمْنِ وَالْبَرَكَاتِ
كل عام وانتوا بخير
وعسا الله يعوزده علينا وعليكم
كل سنه وكل حول يا رب
تحياتي القلبيه من اخوكم : علي الزعابي
@ واشكرك يا خويه على التغطيه الحلوه
مَغْرُور لِأَنِّي عِنْدِي قَلْــــب.
مَايُعْرَف يلف وَيَدُوْر
كل عام وانتوا بخير
وعسا الله يعوده علينا وعليكم
بصحة وعافيه يارب
وتقبلوا تحياتي القلبيه
من اخوكم
\
علي الزعابي
مَغْرُور لِأَنِّي عِنْدِي قَلْــــب.
مَايُعْرَف يلف وَيَدُوْر
عاشت الرمس وعاشت ايامها وكل عيد واهل الرمس بخير