صفحة 3 من 31 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 13 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 307

الموضوع: ₪۩۞…§۞۩₪» شتات قلبٍ يحترق «₪۩۞§…۞۩₪

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    دعوني ...



    أختبىء خلف وجعي .. هاهنا





    وأغطي بوشاح الحزن معالم وجهي..





    ربما إن ............


    حتى إن رأوني



    لن يدركون من أنا..






    دعوني..



    أبكي بصمت ..

    واتألم بصمت ..






    وانعي أحرفاً وقلماً كان .. هاهنا ..!!!

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    مـنـذ صـغـري ...








    أتـوق إلى الـبـكـاء ...







    إيمـاناً مـنـي أن بالـدمــوع يـنـجـلي



    الحـزن والـوجـــع...







    وأنــال بـالـصـراخ مـا أُريـد...










    وعـنـدمـا كـبُـرت ..









    أدركـتُ أن الـبـكـاء ...

    لـم يـعـدّ يـجـدي لمسح كل آهــات الـقـلـب ...









    وأن لاشيء سيـعـود...

    أو حـتـى أنــالــه !!!










    لـو بلغت دموعـي عـنـان السمـاء... !!

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    أحنّ ..



    أشتـاق للأشياء القديمة



    ربما لأن الحاضر فقد كل جمال الماضي ...







    وربما لأنها لحظات عتيقه ...

    كان الصدق فيها يتجلى..








    لطفولتي ..




    أحِــنّ... الى لعبي الجميله...








    إلى مقاعد الدراسة ورنين جرس الإنصــراف





    يااااااااااه ما أعذبها من أيــام مضت..








    قال لي إحدهم حينها...

    محمد ...... أبتسم وأنسى هـنـا..





    حزن العالم بأكمله ..






    فسيأتي عليك زمان تبكي مامضى ...!!!

  4. #4
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: شتات قلبٍ يحترق



    الماضي شي جميل في حياة الانسان

    لن انسى الايام الماضيه ايام جميله ببرائتها وصادق احساس الطفوله

    ايام كانت ولازالت راسخه في وجداني

    ذكريات حلوه وايام اللعب والبرائه لن ننساها يا اخوي محمد

    كلنا نتحسف على تلك الايام الجميله الماضيه

    بجوها النقي الصافي كنقاء الثلج

    ذكريات حلوه وخليتني اسرح فالماضي وايام الشقاوه ,,


    تسلم وتسلم اناملك وافكارك الراقيه يا مستر خطير ...
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء مشاهدة المشاركة

    الماضي شي جميل في حياة الانسان

    لن انسى الايام الماضيه ايام جميله ببرائتها وصادق احساس الطفوله

    ايام كانت ولازالت راسخه في وجداني

    ذكريات حلوه وايام اللعب والبرائه لن ننساها يا اخوي محمد

    كلنا نتحسف على تلك الايام الجميله الماضيه

    بجوها النقي الصافي كنقاء الثلج

    ذكريات حلوه وخليتني اسرح فالماضي وايام الشقاوه ,,


    تسلم وتسلم اناملك وافكارك الراقيه يا مستر خطير ...







    لازلـــت ..


    اتنفس




    رغمّ كـل الإنكـســارات

    التي تــعـيـشُ فـي خـاطـــري ...!!



    الإميره الحسناء


    شكرا لهذا المرور الذي زينتي به صفحتي

    دمتِ بالف خير




  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    حلمٌ ...






    لم تستيقظ أطرافـه بعـد..








    لذلك الحُلم ألف حكاية وحكاية..







    له ولازال..




    كل الحُب .. والوفــاء







    إلى أن يستفيق ولو بعد دهرٍ من الزمن..

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    كلمات كثيرة .....




    أكتبهـا ثمّ أمحـوهـا...







    ورسائل اخطها بيدي،،




    وأتركها بلا بريد مجهولة الهوية..






    لا أعلم لِمـا..؟





    ربما أحتاج لـــ ...............







    إن لم أعد أنا ..




    فروحي من تكون
    !

  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    أبـتــاه..








    مـازال فـي قلبـي عٍـتــاب





    لِـم..؟


    لِـم لَم تـعـلـمـنــي الـحـيــاة.. !!؟





    لِـم لَم تـعـلـمـنــي الثـبـــات..





    لِـم لَم تُعلمنـي أننا في هذه الدنيا لسنا سواء ..





    كي أعيش كما أرى ..



    وأسيرُ في دربي بلا شـتـاتّ..







    أبـتـــاه ..





    الحيــاة لمّ تـكــن هي الحيــاة





    حياتك ماكانت إلا حياة مــلاكـ..







    يرى الدُنيــا مُمطرة رغمّ كل مايراه مـن الجـفــاف..!







    سوف نلتقى بيوم ما






    في جنة الخلد نِم يا ابتاه

  9. #9
    عضو برونزى الصورة الرمزية حلاوة الحب
    تاريخ التسجيل
    21 - 3 - 2010
    الدولة
    راك
    المشاركات
    1,202
    معدل تقييم المستوى
    75

    رد: شتات قلبٍ يحترق

    روعه ثانكس

  10. #10
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: شتات قلبٍ يحترق


    مللت مـن وجـع الإنتظــار ..




    مللت شوقاً ..



    يمزق حلو أيامــي
    بل ملّ الصبر مني..





    متى يُريد ان اكون
    ومتى لايُريد ان اكون ..





    لن أُعاتبُــه ..
    فـ العتاب طعنته وأستبحت دمه..



    منذ اول طعنة جُـرح طعنـي بها منذ زمن ..
    حتى أستباح حُبه ماتبقى من كرامتي ..




    ليته يُدرك..
    أن حُبه حين بلغ ذات يومٍ عنان السماء
    بلغ جُرحـه أعماق قلبي ..





    ليته يُدرك..
    أنني رجـــل أموووت ألف مره ومره من الشوق إليه
    ولا أعود ليُمارس قسوته معـي..





    ليته يُدرك..
    أنه سيظــل وإن طال الغيــاب..





    الأخ الذي لمّ تلده لي أمي ..
    والحُب الذي أرقت له حرفي وجُلّ وقتي ..!!

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •