دعوني ...
أختبىء خلف وجعي .. هاهنا
وأغطي بوشاح الحزن معالم وجهي..
ربما إن ............
حتى إن رأوني
لن يدركون من أنا..
دعوني..
أبكي بصمت ..
واتألم بصمت ..
وانعي أحرفاً وقلماً كان .. هاهنا ..!!!
دعوني ...
أختبىء خلف وجعي .. هاهنا
وأغطي بوشاح الحزن معالم وجهي..
ربما إن ............
حتى إن رأوني
لن يدركون من أنا..
دعوني..
أبكي بصمت ..
واتألم بصمت ..
وانعي أحرفاً وقلماً كان .. هاهنا ..!!!
مـنـذ صـغـري ...
أتـوق إلى الـبـكـاء ...
إيمـاناً مـنـي أن بالـدمــوع يـنـجـلي
الحـزن والـوجـــع...
وأنــال بـالـصـراخ مـا أُريـد...
وعـنـدمـا كـبُـرت ..
أدركـتُ أن الـبـكـاء ...
لـم يـعـدّ يـجـدي لمسح كل آهــات الـقـلـب ...
وأن لاشيء سيـعـود...
أو حـتـى أنــالــه !!!
لـو بلغت دموعـي عـنـان السمـاء... !!
أحنّ ..
أشتـاق للأشياء القديمة
ربما لأن الحاضر فقد كل جمال الماضي ...
وربما لأنها لحظات عتيقه ...
كان الصدق فيها يتجلى..
لطفولتي ..
أحِــنّ... الى لعبي الجميله...
إلى مقاعد الدراسة ورنين جرس الإنصــراف
يااااااااااه ما أعذبها من أيــام مضت..
قال لي إحدهم حينها...
محمد ...... أبتسم وأنسى هـنـا..
حزن العالم بأكمله ..
فسيأتي عليك زمان تبكي مامضى ...!!!
الماضي شي جميل في حياة الانسان
لن انسى الايام الماضيه ايام جميله ببرائتها وصادق احساس الطفوله
ايام كانت ولازالت راسخه في وجداني
ذكريات حلوه وايام اللعب والبرائه لن ننساها يا اخوي محمد
كلنا نتحسف على تلك الايام الجميله الماضيه
بجوها النقي الصافي كنقاء الثلج
ذكريات حلوه وخليتني اسرح فالماضي وايام الشقاوه ,,
تسلم وتسلم اناملك وافكارك الراقيه يا مستر خطير ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
حلمٌ ...
لم تستيقظ أطرافـه بعـد..
لذلك الحُلم ألف حكاية وحكاية..
له ولازال..
كل الحُب .. والوفــاء
إلى أن يستفيق ولو بعد دهرٍ من الزمن..
كلمات كثيرة .....
أكتبهـا ثمّ أمحـوهـا...
ورسائل اخطها بيدي،،
وأتركها بلا بريد مجهولة الهوية..
لا أعلم لِمـا..؟
ربما أحتاج لـــ ...............
إن لم أعد أنا ..
فروحي من تكون !
أبـتــاه..
مـازال فـي قلبـي عٍـتــاب
لِـم..؟
لِـم لَم تـعـلـمـنــي الـحـيــاة.. !!؟
لِـم لَم تـعـلـمـنــي الثـبـــات..
لِـم لَم تُعلمنـي أننا في هذه الدنيا لسنا سواء ..
كي أعيش كما أرى ..
وأسيرُ في دربي بلا شـتـاتّ..
أبـتـــاه ..
الحيــاة لمّ تـكــن هي الحيــاة
حياتك ماكانت إلا حياة مــلاكـ..
يرى الدُنيــا مُمطرة رغمّ كل مايراه مـن الجـفــاف..!
سوف نلتقى بيوم ما
في جنة الخلد نِم يا ابتاه
روعه ثانكس
مللت مـن وجـع الإنتظــار ..
مللت شوقاً ..
يمزق حلو أيامــي
بل ملّ الصبر مني..
متى يُريد ان اكون
ومتى لايُريد ان اكون ..
لن أُعاتبُــه ..
فـ العتاب طعنته وأستبحت دمه..
منذ اول طعنة جُـرح طعنـي بها منذ زمن ..
حتى أستباح حُبه ماتبقى من كرامتي ..
ليته يُدرك..
أن حُبه حين بلغ ذات يومٍ عنان السماء
بلغ جُرحـه أعماق قلبي ..
ليته يُدرك..
أنني رجـــل أموووت ألف مره ومره من الشوق إليه
ولا أعود ليُمارس قسوته معـي..
ليته يُدرك..
أنه سيظــل وإن طال الغيــاب..
الأخ الذي لمّ تلده لي أمي ..
والحُب الذي أرقت له حرفي وجُلّ وقتي ..!!