ممممممممم طيب
شكرا على الصور
ممممممممم طيب
شكرا على الصور



.. يـآ سلـآآآآآآآآآآآآم ..
.. شكـــل الـاكـــل يشهــــــــــي فـ كل مكـآن رحتــــيه ، ابـــــــــــــــــــآآ..
.. مـآهقيتهـآ منــج غمـآزو ، تروحيــن ولـآ تعزميـــن هـآ..
.. لوعتـــــي بجبـــــدي..
.. يـآكرهــــــــــي للصرآصيـــــر ..
.. مــرهـ ثـآنيـه عـآد لـآ تنسيــن تعزمينـآ فـ اي مكـآن تروحينـه انـــزين هع ..
.. تسلمين ع الطـرح الغـآوي عثـولتي ..
.. عسـآج ع القـــوهـ ..
إن شاء الله استمتعتي ومشكورة وكثر الله خيرج
لأنج عيشتينا الجو معاج
المكان روعه والاكل اروع والله اني جعت








يالعاااااااااااااااافية عليج ..
تسلمين %غمازة% عـ الطرح اليمي ..
ربي يعطيج العافية ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايتة ..
تحياتي ..

يا سلالالالالالالالام .. يم يم يممممممممي ..
شو هالديكووووريششن يجنن ..
والأكل <<خبآآآآآآآآآل بالعافيييه علييكم حبيبتي ..
ومرة ثانيه اعزمينآآ ..^^
يعطييج العافييه ..



تسلم يمينك عالمشـــــــاركة،،،، و بالعافيــــــــــــة
بس ما عرفت وين مكان هالمطعـــــــــم ؟؟
مطاعــــــــم الفنـادق صعب نروحهــــــا
فورتي فروتـــــــــــي فنـــــــــــــان،، جرب باربــــــــــــي حلو
تسلم مرة ثانية عالمشاركــــــــــــة أخوي .. .
[SIZE=3][FONT=Arial]نَآخـذْ مِنْ الصدمَـآتْ وَ نرميْ ورآنَــا
[COLOR=white]....................[/COLOR] وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ
[COLOR=red]"[/COLOR][COLOR=dimgray] هآآآنــتْ [/COLOR][COLOR=red]"[/COLOR]
[COLOR=red][COLOR=white].................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=gray]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR]
[COLOR=red][COLOR=white]...................................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=silver]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR][/FONT] [/SIZE]