صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 25 من 25

الموضوع: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2009
    المشاركات
    2,697
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    كلمة شكرا قليلة ولا توفى
    هذا المجهود الرائع المتكامل المعنى والشكل
    متسلق الجبال
    متمنية لك التوفيق والنجاح والتميز
    دون كل هذه الصورة وأجمعها فى مكان واحد وهى تعتبر ثروة من الطبيعه تستخلصه أناملك وأظهار الجمال الربانى

    (( وكل إناء ينضح بما فيه))
    فهذا كما هائل من نتاج الشخص الذى أستخلصه فى هذا الوقت والزمان فالحياة ماشاء الله حافله من جميع النواحى من خلال هذه المسيرة القيمة بالنجاحات والتطورات
    ويستطيع أن يستوعب ما جاء فى مضمونها من تعريف وتعليم وفهم
    فى هذه المسيرة الحافلة بالنجاح وفيها خلاصة تجارب
    الحياة مدرستنا وجامعتنا نتعلم منها ونخوض التجارب فيها ونكتسب الخبرات ونحمل الشعلة والسراج لنفيد من هم بحاجة للأستفادة ونستفيد منهم ونتزود بما نحن نحتاجه من علم ومعرفة ولنكتسب التجارب
    وهى بستان ملئ بجميع الأشجارالمثمرة وأصنافها ونختار منه مايفيد
    فواصل هذا الطريق القيم
    ولك منى كل التقدير والأحترام

  2. #2
    عضو برونزى الصورة الرمزية عيون رااك
    تاريخ التسجيل
    5 - 7 - 2010
    الدولة
    رااااااااك
    العمر
    39
    المشاركات
    975
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    مشاء الله تبارك الرحمن
    ابدعت بتصوير
    روووووووووووعه

  3. #3
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون رااك مشاهدة المشاركة
    مشاء الله تبارك الرحمن
    ابدعت بتصوير
    روووووووووووعه
    شكرا لك عيون راك على الزيارة الطيبة

    الله يسلمك شاكرك على الاطراء

    ربي يحفظك
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24 - 3 - 2011
    المشاركات
    79
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    مشكوووووووووووووووور الله يعطيييييييييك الف عافيه
    يسلموووووووووو عالموضووووووع الرائع

  5. #5
    عضو فضى الصورة الرمزية متسلق الجبال
    تاريخ التسجيل
    3 - 4 - 2010
    الدولة
    الامارات (R. A. K)
    العمر
    51
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    174

    رد: رحلة الى رؤوس الجبال وقمة جبل جيس (الجزء الأول)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerxman مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووووووووووور الله يعطيييييييييك الف عافيه




    يسلموووووووووو عالموضووووووع الرائع

    العفو أخي الطيب powerxman
    شاكر مرورك وتعقيبك

    سعدت بذلك

    ربي يحفظك
    شرفوني ( انستاجرام)
    saleh_o_alshehhi@

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •