[align=center]
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
.إلى متى هالاهمـــــــــال في المستشفيــــــــات الحكوميهـ
الاهمااااال زااد عن حدة بالمستشفياات
الحينه ماانسميهاا مستشفى الكل يسميهااا مقصب
الله المستعاان
..لا حول ولا قوته إلا بالله..[/align]
..لا حول ولا قوته إلا بالله..
..لا حول ولا قوته إلا بالله..
..لا حول ولا قوته إلا بالله..
..لا حول ولا قوته إلا بالله..
..لا حول ولا قوته إلا بالله..
..لا حول ولا قوته إلا بالله..
شو اخبارها الحين
اللهم اشفي جميــــع مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اجعل ما اصابهم تكـــفيراً لهم
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم ياشافي ياقادر على كل شي يامخرج الحي من الميت ومخرج الميت من الحي
يامن تقول للشي كون فيكون فأنت وحدك سبحانك القادر على شفأها
اللهم اشفها شفا لايغادر سقماً وانزل عليها العافية الدايمة فانت قلت ادعواني استجب لكم






رد مع اقتباس




