لا حول ولا قوة الا بالله
الضباب كان كثسف على ساعة 2في شارع امارات
لا حول ولا قوة الا بالله
الضباب كان كثسف على ساعة 2في شارع امارات
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
انا لله وانا اليهـــ راجعون
الله يشفي المصابين والله يرحم المتوفين
،:شكراااا ع الخبررر,,,,,
الضباب كان مو طبيعي حتى في رأس الخيمة لأول مرة أشوف ضباب عند جسر رأس الخيمة
كان الساعة 2 بالليل
أبغي أعرف هالشارع طريق سريع ولا شو
أتوقع أن السبب أنه المتسبب دخل الشارع بدون أن يتأكد أنه الشارع خالي
لا حول ولا قوة إلا بالله
لاحول ولا قوة الا بالله
كارثة الصراحه الله يرحم المتوفيين ويشفي المصابيين
لاحول ولاقوة الابالله
الله يستر
الله يحفظ الي بيسيرون ابوظبي
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يشفي المصاابين
لـآ حـول ولـآ قـوهـ إلـآ بآلله العلـي العظيـم
ربـي يرحـم المتوفيـن ويشفـي ويعـآفـي المصـآبيـن
~×|[( ربـي يحفـظ الجميـع من شـر الحوآدث )]|×~
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.
لا حول و لا قوة الا بالله الله يشفي المصابين و يرحم اللي مات








لا حول ولا قوة الا بالله ..
مشكور ع الخبر ..
لا حول ولا قوة الى بالله
حتى سيارات الشرطة ما سلمت