حلوة هدي المعلمين يقولو احنا غير مسؤلين والمديرة والحارس عيل منو المسؤل لاحولة ولاقوة الا بالله
حلوة هدي المعلمين يقولو احنا غير مسؤلين والمديرة والحارس عيل منو المسؤل لاحولة ولاقوة الا بالله
لاُ تُنُتُظُرُوُا شُرُوُقَ شَمِسَ جَدَيِـــدِةِِ..
فُقُدُ تَتَأَخَرَ عَلِيَكًمِ كَثَـِـِيِرَاًِ..
لا حولا ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم
المفروض الكل ياخذ جزاته من المديره لين الحارس
ليكونوا عبره لمن لا يعتبر
تسلم يالنعيمي على الخبر
مشكور ع الخبرية
الله المستعان
[align=center]
شو هذا الكلام كل واحد يردها الثاني
المفروض ايخلي الدم للركب .
[/align]
[align=center]
شو هذا الكلام كل واحد يردها على الثاني
المفروض ايخلي الدم للركب .
[/align]
مشكورين ع المرور
دمتم بحفظ الرحمن ورعايته وستره