[flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]
شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يهدي الجميع
انا اشوف المسلسل ما فيه اي شي
المسلسل يتحدث عن الي يصير فالمدارس الثانويه
وترا كل الي يصير بالمسلسل يستوي عندنا يعني مب يديد علينا
خلاص متعودين على ها النوع من البنات نشوفهم ونعيش وياهم بس ما ناخذ صفه مب زينه منهم
ونحن اكيد عارفين شو اخر ها كله يعني الوزاره مب مقصره تعطي الادراه الحق باعطاء البنات القوانين الصارمه
يعني كل بنت تسوي شي لازم يكون لها عقاب والبنات بدو يخافون لان في قانون ان البنت تنفضح بالمدرسه يعني شذيه والا شذيه ها النوع من البنات موجودين بالجتمع وماثرو علينا واخر شي بيطلع مسلسل بياثر عيلنا مستحيل وترا في مسلسلات غيرها انعرضت وما حد قال شي مثل اميمه وام البنات وغيرها
وها راي وشكرا على طرح الموضوع