صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: مسلسل بنات الثانويه ! !

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية سفير برتبة وزير
    تاريخ التسجيل
    28 - 5 - 2010
    الدولة
    جبال راس الخيمه
    العمر
    43
    المشاركات
    1,313
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: مسلسل بنات الثانويه ! !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة âŠøömŠhîöñ مشاهدة المشاركة
    والله انا اقووؤل البنات اللي اهلهم عرفروا يربونهم مستحيل اي شي يخرب عليهم

    انا بنت وف الثانويه ونااقصين البلاوي اللي تستوي ف المدرسه وراح ينعرض هالمسلسل وبيزيد ع اللي قاعد يصير بس برد واقول

    البنت اللي اهلها عرفوا يربونها مااابيخرب مخها مسلسل

    ومشكوره خيتووووو عالطرح*
    وانا اقول ان هذي قاعده راح عليها الزمان
    وما تنفع بالوقت الحالي
    تحياتي
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]





    شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية Rak_Princess
    تاريخ التسجيل
    24 - 7 - 2011
    المشاركات
    504
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: مسلسل بنات الثانويه ! !

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    الله يهدي الجميع

  3. #3
    عضو برونزى الصورة الرمزية غزلان الشماليه
    تاريخ التسجيل
    10 - 5 - 2011
    المشاركات
    1,164
    معدل تقييم المستوى
    68

    رد: مسلسل بنات الثانويه ! !

    انا اشوف المسلسل ما فيه اي شي
    المسلسل يتحدث عن الي يصير فالمدارس الثانويه
    وترا كل الي يصير بالمسلسل يستوي عندنا يعني مب يديد علينا
    خلاص متعودين على ها النوع من البنات نشوفهم ونعيش وياهم بس ما ناخذ صفه مب زينه منهم
    ونحن اكيد عارفين شو اخر ها كله يعني الوزاره مب مقصره تعطي الادراه الحق باعطاء البنات القوانين الصارمه
    يعني كل بنت تسوي شي لازم يكون لها عقاب والبنات بدو يخافون لان في قانون ان البنت تنفضح بالمدرسه يعني شذيه والا شذيه ها النوع من البنات موجودين بالجتمع وماثرو علينا واخر شي بيطلع مسلسل بياثر عيلنا مستحيل وترا في مسلسلات غيرها انعرضت وما حد قال شي مثل اميمه وام البنات وغيرها
    وها راي وشكرا على طرح الموضوع

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •