صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 38

الموضوع: (( من عدســتي .. صـــــوت وصــــورة ))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة مجلس الاستشارات الشخصية الصورة الرمزية إمـرأه لا تُنسـى
    تاريخ التسجيل
    11 - 4 - 2009
    المشاركات
    3,252
    معدل تقييم المستوى
    302

    رد: (( من عدســتي .. صـــــوت وصــــورة ))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد النعيمي مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله قمة الروعه والابداع

    مشكوره ع الطرح الراقي و المميز ربي يعطيج العافيه ويسلمج












    والله لتواجدكم اروع


    شكرا لك






    إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
    لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
    يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ع الدرمكي
    تاريخ التسجيل
    9 - 10 - 2010
    الدولة
    بَينَ الغُيوم .. أَتَنَفسُ هَوآئِي الخاص ..!!
    المشاركات
    9,663
    معدل تقييم المستوى
    347

    رد: (( من عدســتي .. صـــــوت وصــــورة ))

    و عليكم السلام و الرحمهـ ..
    ماشاء الله عليج .. أبدعتي ..
    تسلمين ع الصوره الأكثر من رائعة ..
    ربي يعطيج الصحة و العافية ..
    تحياتي ..
    =)

  3. #3
    مشرفة مجلس الاستشارات الشخصية الصورة الرمزية إمـرأه لا تُنسـى
    تاريخ التسجيل
    11 - 4 - 2009
    المشاركات
    3,252
    معدل تقييم المستوى
    302

    رد: (( من عدســتي .. صـــــوت وصــــورة ))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام و الرحمهـ ..
    ماشاء الله عليج .. أبدعتي ..
    تسلمين ع الصوره الأكثر من رائعة ..
    ربي يعطيج الصحة و العافية ..
    تحياتي ..
    =)










    الله يسلمك اخي الطيب


    شكرا لك ولتواصلك وردك الطيب







    إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
    لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
    يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية

  4. #4
    عضو برونزى
    تاريخ التسجيل
    14 - 4 - 2010
    الدولة
    AD
    المشاركات
    1,248
    معدل تقييم المستوى
    71

    رد: (( من عدســتي .. صـــــوت وصــــورة ))

    ماشالله رووووووووعه ,, سبحان الله ومشكوره روعه الصوت مع الصورة
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  5. #5
    مشرفة مجلس الاستشارات الشخصية الصورة الرمزية إمـرأه لا تُنسـى
    تاريخ التسجيل
    11 - 4 - 2009
    المشاركات
    3,252
    معدل تقييم المستوى
    302

    رد: (( من عدســتي .. صـــــوت وصــــورة ))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه مشاهدة المشاركة
    ماشالله رووووووووعه ,, سبحان الله ومشكوره روعه الصوت مع الصورة










    تواجدك اروع حبوبه شكرا لك من القلب






    إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
    لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
    يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية

  6. #6
    عضو جديد الصورة الرمزية بو مـ هـ ير
    تاريخ التسجيل
    18 - 4 - 2010
    الدولة
    راك
    المشاركات
    93
    معدل تقييم المستوى
    66

    رد: (( من عدســتي .. صـــــوت وصــــورة ))

    [align=center]
    الصورة روعه و التاثيرات اروع

    عمل احترافي من انسانه محترفه

    الله يعطيج العافية و نتريا منج كل جديد
    [/align]

  7. #7
    مشرفة مجلس الاستشارات الشخصية الصورة الرمزية إمـرأه لا تُنسـى
    تاريخ التسجيل
    11 - 4 - 2009
    المشاركات
    3,252
    معدل تقييم المستوى
    302

    رد: (( من عدســتي .. صـــــوت وصــــورة ))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو مـ هـ ير مشاهدة المشاركة
    [align=center]
    الصورة روعه و التاثيرات اروع

    عمل احترافي من انسانه محترفه

    الله يعطيج العافية و نتريا منج كل جديد
    [/align]











    وكذلك تواجدك اخي الكريم اروع

    شهادة اعتز بها ..

    شكرا لك من القلب






    إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
    لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
    يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية

  8. #8
    عضو مميز الصورة الرمزية الـمـهـا
    تاريخ التسجيل
    16 - 7 - 2011
    الدولة
    أرض الله الواسعة
    المشاركات
    826
    معدل تقييم المستوى
    78

    رد: (( من عدســتي .. صـــــوت وصــــورة ))

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    رووعه الصورة

    تسلم اناملج ع التصوير

    و الله يعطيج العافية


  9. #9
    مشرفة مجلس الاستشارات الشخصية الصورة الرمزية إمـرأه لا تُنسـى
    تاريخ التسجيل
    11 - 4 - 2009
    المشاركات
    3,252
    معدل تقييم المستوى
    302

    رد: (( من عدســتي .. صـــــوت وصــــورة ))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمـهـا مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    رووعه الصورة

    تسلم اناملج ع التصوير

    و الله يعطيج العافية












    مشكورة غناتي هذا من ذوقج







    إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
    لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
    يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية

  10. #10
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2009
    الدولة
    ع آرض قآدهــآ بآڷوؤفــآ زآيـد ..~
    المشاركات
    4,494
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: (( من عدســتي .. صـــــوت وصــــورة ))

    [align=center].. مـآشـآءالله عليـــــــج خيتـــــــــو ..

    .. ابدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع × ابدآآآآآآآآآآآآآآع ..

    .. ابــدعتــــي فـ كل شـــــــي ( التصـــوير ، الصـــور ، المؤثرآآت اللي فـ الصـــورهـ ) ..

    .. و اصلـا منطقــه افى موســى ولـآ ارووع ..


    .. تسلم انآآملــج حبووبـــه ع هيــك تصــوير ..

    .. ربي يعطيج الصحه و العآآفيـــه ..[/align]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •