صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 31

الموضوع: رصاصي أزرق أخضر

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية خجل أنثى
    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2011
    الدولة
    في قلب إنسانة ..
    المشاركات
    300
    معدل تقييم المستوى
    76

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال مشاهدة المشاركة

    ههه

    شو فايدة عيل اسم متسلق الجبال

    الحمد لله أحفظ سلسلة رؤوس الجبال من معظم زواياها

    عرفتها من شكل تكوين الجبال البعيدة قرب منطقة الجري ..

    وتقدير المسافة المصورة منها وطرف الميناء لبخا


    شكرا لك أختي الفاضلة


    ما شاء الله علييك
    كلامك مية مية ,, ملتقطة هالصورة من حديقة الشاطئ اللي حذاال ميناء بخا ..

    العفو ^^

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية MiNoOo 87
    تاريخ التسجيل
    23 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمـه . . ♥
    العمر
    38
    المشاركات
    4,292
    معدل تقييم المستوى
    203

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    صبحج الله بالنـور و السرور ،،

    حبيت تعبيــرج ..

    سبحــان الخالق ..

    صوره هاديــه و حلــوه ..

    تسلم يمنــاج ..

    بــانتظار الزود ،، ربي يحفظـــج ..





    ڊۈماً لڳَ ​ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ​ﺂﻟنبضآٺ . .

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية خجل أنثى
    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2011
    الدولة
    في قلب إنسانة ..
    المشاركات
    300
    معدل تقييم المستوى
    76

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87 مشاهدة المشاركة
    صبحج الله بالنـور و السرور ،،

    حبيت تعبيــرج ..

    سبحــان الخالق ..

    صوره هاديــه و حلــوه ..

    تسلم يمنــاج ..

    بــانتظار الزود ،، ربي يحفظـــج ..



    يسعد لي صبااحج ^^
    ربي يسلمج ,,

    تسلميين عالمرور الطيب ..}

  4. #4
    عضو مميز الصورة الرمزية almalsoona
    تاريخ التسجيل
    22 - 11 - 2010
    الدولة
    R A K .
    المشاركات
    904
    معدل تقييم المستوى
    70

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    سبحآن الله}..
    [flash=http:///www.dmuae.com/up/uploads/fil...20fc55a8b8.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/flash]

  5. #5
    عضو جديد الصورة الرمزية مضاد حيوي
    تاريخ التسجيل
    15 - 5 - 2010
    الدولة
    رآآك & الـ ع ـين
    العمر
    34
    المشاركات
    49
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    يعطيج العافيه اختي


    الطبيعه جميله ولكن



    " مشكلة الرطوبة "

  6. #6
    عضو مميز الصورة الرمزية سفير الغلا
    تاريخ التسجيل
    24 - 1 - 2011
    المشاركات
    831
    معدل تقييم المستوى
    70

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    ماشاء الله عليج..
    يعطيج العافية..

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية خجل أنثى
    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2011
    الدولة
    في قلب إنسانة ..
    المشاركات
    300
    معدل تقييم المستوى
    76

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    تسلمووون عالمرور الطيب ^^

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية إماراتي الجميلة
    تاريخ التسجيل
    20 - 8 - 2011
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    35
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    لقطة جميلة

    يعجبني مثل هذا الفن

    شكلرا لك أختي

  9. #9
    عضو فعال الصورة الرمزية خجل أنثى
    تاريخ التسجيل
    28 - 6 - 2011
    الدولة
    في قلب إنسانة ..
    المشاركات
    300
    معدل تقييم المستوى
    76

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتي الجميلة مشاهدة المشاركة
    لقطة جميلة

    يعجبني مثل هذا الفن

    شكلرا لك أختي


    العفو
    تسلم عالمرور الطيب

  10. #10
    عضو فعال الصورة الرمزية Bin s@id
    تاريخ التسجيل
    31 - 7 - 2011
    الدولة
    ஜ فُـيّ ٱلإمــآرآتُ ஜ
    المشاركات
    299
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: رصاصي أزرق أخضر

    سبحاااااان الله جميل جدا
    مشكوووورة على التصووير الفنان

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •