صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 83

الموضوع: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    4 - 4 - 2011
    المشاركات
    257
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيـــد مشاهدة المشاركة
    الوزارة ماقصرت مع آلاف الحالات اللي تستحق المساعدة من الدولة وتلزمها قوانيين واذا شخص ماحدث بياناتة


    لازم يراجع ومابيقصرون معاه هذا اجراء قانوني واضح وموت العبدولي هذا بقضاء الله وقدره


    احذروا الفتنه يا جماعه ما كل ما يقال صحيح فقد تنقل إشاعة وأنت لاتدري !!

    قال الله تعالى :"وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً " 25 الأنفال .





    تناهيـــد

    اسمحيلي تناهيد ...

    الوزارة قصرت و قصرت و قصرت و رد الوزيرة رد ضعيف ....

    نحن ما نتكلم عن وفاته .... نحن نسأل لييييييييييييييييييش ما كان يستحق المساعدة ؟؟؟؟؟؟؟؟ مب مواطن ؟؟؟؟ مب مريض ؟؟؟؟ مب عنده أسرة ؟؟؟؟ مب عاجز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و لا القانون على الضعيف بسسسس؟؟؟؟؟

    و الوزيرة الحين بدل ما تتفلسف حضرتها .... لييييييييييييش ما تكلمت عن أسرته ؟؟؟؟ اللي ظلوا بدون معيل الحين ؟؟؟؟ كا ن عايش و يا دوووووووب مقضي أمورهم ... كيف بيكون وضعهم الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ما قالت بتسوي لهم شي ؟؟؟؟ و لا الولد اللي عمره 15 سنة يراكض عشان أوراق و يهد الدراسة و يراكض العمر كله عشان أسرته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الأوراق الرسمية و البيانات و غيرها كلها شكليات .... ليش ما نتعامل بجوهرية و فايدة الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    مب فتنة و الله يبعد عنا الفتنة ..... لكن كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته !!!!!!!!!!!!!!!

    كل واحد يعيش و يموت عشان يهني اعياله و يشوفهم بأحسن لبس و أحسن مأكل و أحسن صحة !!!!!!!!! حق كل انسان !!!!!!!!!!!


    حسبي الله و نعم الوكيل .... و من كان الله حسبه فلا يُضام

  2. #2
    عضو مشارك الصورة الرمزية تناهيـــد
    تاريخ التسجيل
    3 - 9 - 2011
    المشاركات
    174
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    و الوزيرة الحين بدل ما تتفلسف حضرتها .... لييييييييييييش ما تكلمت عن أسرته ؟؟؟؟ اللي ظلوا بدون معيل الحين ؟؟؟؟ كا ن عايش و يا دوووووووب مقضي أمورهم ... كيف بيكون وضعهم الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ما قالت بتسوي لهم شي ؟؟؟؟ و لا الولد اللي عمره 15 سنة يراكض عشان أوراق و يهد الدراسة و يراكض العمر كله عشان أسرته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    صباح الخير اختي ود

    خير البلاد رايج لغيرنا هذا مش بايد الوزيره اتكلموا بحدود الموضوع فقط
    والوزارة تحكمها وتلزمها قوانين اذا عقولتج باعت شنطتها وساعدت هالاسره ترى في مليون اسره غيرها
    وبخصوص كلامج عن عياله هذا يدل انج ماسمعتي اللقاء على البث المباشر ..

    انا مالي أي صله بحد وما أدافع عن حد .. حالي من حالكم قصة الريال أثرت فيني وكل شي راح يبين أكيد
    بأقرب وقت وشيوخنا مابيقصرون ..فليش هالسب وهالدعاوي ياجماعه ... خلاص رسالتكم وصلت
    كم الواحد بيتكلم ياحبكم لتهويل المواضيع ماتصدقون خبر..

    واسمحيلي اختي ود

    والله المستعان


    تناهيـــد

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    4 - 4 - 2011
    المشاركات
    257
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيـــد مشاهدة المشاركة
    و الوزيرة الحين بدل ما تتفلسف حضرتها .... لييييييييييييش ما تكلمت عن أسرته ؟؟؟؟ اللي ظلوا بدون معيل الحين ؟؟؟؟ كا ن عايش و يا دوووووووب مقضي أمورهم ... كيف بيكون وضعهم الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ما قالت بتسوي لهم شي ؟؟؟؟ و لا الولد اللي عمره 15 سنة يراكض عشان أوراق و يهد الدراسة و يراكض العمر كله عشان أسرته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    صباح الخير اختي ود

    خير البلاد رايج لغيرنا هذا مش بايد الوزيره اتكلموا بحدود الموضوع فقط
    والوزارة تحكمها وتلزمها قوانين اذا عقولتج باعت شنطتها وساعدت هالاسره ترى في مليون اسره غيرها
    وبخصوص كلامج عن عياله هذا يدل انج ماسمعتي اللقاء على البث المباشر ..

    انا مالي أي صله بحد وما أدافع عن حد .. حالي من حالكم قصة الريال أثرت فيني وكل شي راح يبين أكيد
    بأقرب وقت وشيوخنا مابيقصرون ..فليش هالسب وهالدعاوي ياجماعه ... خلاص رسالتكم وصلت
    كم الواحد بيتكلم ياحبكم لتهويل المواضيع ماتصدقون خبر..

    واسمحيلي اختي ود

    والله المستعان



    تناهيـــد

    هلا

    الموضوع ماله حدود أختي .... و إنتي بنفسج قلتي ... في مليون أسرة غيرها !!! و القوانين اللي كل اشوي انعلق عليها ما تناسب المواطنين و تتغير في هذي الحالة !!!! و اهي مب مطلوب منها تدفع من جيبها !!!!!!!!!!!!!!!

    و نحن ما نهول المواضيع أختي ..... أنا ممكن أكون مكان العبدولي و إنتي ممكن تكوني مكانه ما تعرفي الأقدار!!!

    و وزارة الشؤون للحين ما أضافت و لا قدمت شي للمواطنين ... بالعكس ... كل سنة ينقص شي!!! من يوم ما مسكتها مريم الرومي !!!!!!!!!!!!!!! و إذا إنتي هذا رأيج فهذا رأي ضد 100 رأي و إذا 10 أيهم من رايج ف في 1000 رأي ضد هالشي !!!!!!!!!!!!!!!!

    نهول و نضخم أي امر نحس إنه في ضرر و ضد المواطنين ..... اللي عيبه يا هلا و اللي مب عايبه !!!!! السلامة براسه!!!!

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    26 - 5 - 2008
    المشاركات
    416
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    نعرف جميعاً أن هذا يومه
    وهذا قضاء الله وقدره
    ولا اعتراض على قضاء الله
    ولكن كان من الممكن مساعدة المرحوم بأية طريقة يستطيع من خلالها حل مشكلته
    على الأقل توفير وظيفة مناسبة له أو زيادة راتبه الذي يتقاضاه من الشؤون
    أليس هو مواطن
    وابن البلد
    ومن حقه وحق كل مواطن الحصول على حياة كريمة له ولعائلته

  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية خيماوية عز
    تاريخ التسجيل
    14 - 3 - 2010
    الدولة
    وسط أزهار النرجس
    المشاركات
    527
    معدل تقييم المستوى
    75

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    كلامكم كله صح مليووووووووون بالمئه

    الاجانب معززين مكرمين أما ابناااااااء الوطن يدورووون وظيفه ولاشئ

    ماقوووول غير لا حول ولاقوة والله يرحمه ويغفر له اللهم اسكنه دارا افضل من هذه الدار وأهلا افضل من أهلهااا ولا تحرمه من جنتك يااااااارب العااااااااالمين وشو فيهاااااا لو ساعدوا الريااااااال بتنقص ريولهم ولا بيقصر عمرهم دنيا ااااااااااااااااااااااااا فانيه

    وأين واجب وزاره شؤون الوزاره مهمللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللين بس بيزاااااااااات وبس
    ربي هب لي من لدنك من الصالحين

    لاتنس ذكر الله


  6. #6
    عضو نشيط الصورة الرمزية إشراقة فجر
    تاريخ التسجيل
    8 - 2 - 2011
    الدولة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    المشاركات
    203
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    أنا معاك اخوي الموت قدر من الله تعالى
    بس في ناس تخنقهم الكتمان والحسرة والتعب وخاصه سالفة العبدولي قصه صعبه عنده أطفال فكيف يعيشهم والله قهر هو بن الوطن
    ووفوق هذا يقولون انه معاق يعني أجتمع المرض مع التفكير فشاء الله ان يأخذ روحه لكي يريحهه من هالقرارات الظالمه حسبي الله ونعم الوكيل ونعم النصير والله الأماراتي ما معطيه حقه في البلاد والأجانب معيشيهم عيشة الملوك وهم في الغربه ياترى شو الي يميزهم ؟؟؟؟

    أنا أتذكر كلام المغفور له الشيخ زايد من يقول الشعب الإماراتي أعتبره ولد من أولادي ومن يمرض أحدهم كأنه ولد من أولادي مرض
    وكلام الشيخ محمد بن زايد ومحمد بن راشد وهم يقولو الوطن ووواحد والمواطن رقم واااحد !!!

    ليش يامسؤؤلين تبهدلون المواطن ليش صح الشيوخ مايدرون بحالتنا لكن الله لايغفى له شي أتقوا الله وبسنا ظلم شبعنا قهر ومذله ووقف جدام المؤسسات والهيئات علشان نأمن حياة كريمه لنا ولمستقبل أطفالنا ..!!!!

    وكيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تستطيع النوم وهي ظالمه بقرارتها نست أنه فوقها رب يمهل ولايهمل. وبيها يوم رب بيحاسبها علي كل شيء ماعندي غير أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل ورحمك الله يا العبدولي




  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    6 - 12 - 2009
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?t=262456#ixzz1ZSxpLMrv
    الرمس نت

    وقتها لوماً شديداً إلى وزارة الشؤون الاجتماعية التي قال إنها لم توفر له المساعدة التي ظل يلح في طلبها وعجزت عن توفير وظيفة له، واكتفت بتقديم معونة شهرية مؤقتة انقطعت عنه قبل شهر رمضان.


    شو المقصد من هالكلــآم . . ؟
    عيل ليش اسمهـآ وزارة الشؤون الإجتمـاعية . . !
    لو مـآ سـاعدوا الموآطنين بيسـاعدون منو . . !
    المسـاعدات برع تووصل بالميليارآت و هالموآطن مـا قـادرين يسـاعدونه
    زين لهم ألحين . . . يـلـآ يدورونه ألحين !
    ذبحووا الريــال ، ، و شتتوا أهــله . . .


  8. #8
    عضو نشيط الصورة الرمزية برووكه
    تاريخ التسجيل
    28 - 1 - 2009
    المشاركات
    228
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    الله يرحمه

  9. #9
    عضو برونزى الصورة الرمزية noorarak
    تاريخ التسجيل
    23 - 3 - 2008
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    1,194
    معدل تقييم المستوى
    133

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    وزارة الشؤون الاجتماعية .. أصبحت كالمقصلة التي تُعدم أبناء الوطن واحداً تلو الآخر . دون رحمة .. بداعي ( لازم نشووفكم ميتيين من الجوع علشان نفكر نساعدكم ولا لأ )


    لا حول ولا قوة إلا بالله

  10. #10
    عضو فعال الصورة الرمزية عالية المقام
    تاريخ التسجيل
    14 - 7 - 2009
    الدولة
    دار الــــٍقواســـٍم ( راك والعالم وراك )
    العمر
    38
    المشاركات
    372
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    الله يرحمه ويغمد روحه الجنه يارب


    اول ماسمعت عنه وربي قلبي عورني عليييييييييييييييييه كيف هاي ماتحسسسسسسسسسسس وربي قلبج حجرررررررررررررررررررررررررر


    وحسبي الله والنعم الوكيلللللللللللللللللل فيج ان شاء الله يطردونج وبتحسين بعدين في المعاناه الي عاشهااااااااااااااااااا






    وقسم بالله فينيييييييييييي حررررررره وقهررررررررررررررررررررررررررررر والسبه اهيييييييييييييييييييييييييييييي







ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •