و الوزيرة الحين بدل ما تتفلسف حضرتها .... لييييييييييييش ما تكلمت عن أسرته ؟؟؟؟ اللي ظلوا بدون معيل الحين ؟؟؟؟ كا ن عايش و يا دوووووووب مقضي أمورهم ... كيف بيكون وضعهم الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ما قالت بتسوي لهم شي ؟؟؟؟ و لا الولد اللي عمره 15 سنة يراكض عشان أوراق و يهد الدراسة و يراكض العمر كله عشان أسرته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صباح الخير اختي ود
خير البلاد رايج لغيرنا هذا مش بايد الوزيره اتكلموا بحدود الموضوع فقط
والوزارة تحكمها وتلزمها قوانين اذا عقولتج باعت شنطتها وساعدت هالاسره ترى في مليون اسره غيرها
وبخصوص كلامج عن عياله هذا يدل انج ماسمعتي اللقاء على البث المباشر ..
انا مالي أي صله بحد وما أدافع عن حد .. حالي من حالكم قصة الريال أثرت فيني وكل شي راح يبين أكيد
بأقرب وقت وشيوخنا مابيقصرون ..فليش هالسب وهالدعاوي ياجماعه ... خلاص رسالتكم وصلت
كم الواحد بيتكلم ياحبكم لتهويل المواضيع ماتصدقون خبر..
واسمحيلي اختي ود
والله المستعان
تناهيـــد