أها أنا إشوف البلاك بيري مايرسل
أها أنا إشوف البلاك بيري مايرسل

ميرسي عالمعلومه ...
اهم شي عندي ف خدمة البلاك بيري الخدمة الاخبارية الرمس نت يخبرونا بكل ما هو جديد ف عالمنا ....
وانا اللي عندي ميتين من القهر يقولون دافعين فيها فلوس مشكورين يااتصالات على الراحه
![]()
غير مهتم بهالامور لله الحمد !
الله يصبركم خخخ
ماما تقول يعله ما يرد ههههههههههههه بسبب حوادث الفون.. وانا اقوول اطالب بخدمه لمدة شهر كامل لاني دافعه امس وحرام ادفع بيزات عالفاضي <_<
في اعتقادي الشخصي العطل بسبب معرض جيتكس ،،!
والله الأعلم،،

الموت المؤقت
كآآآآآآآآآآآآآك


وآنا أقول شو سالفة .}
اللهم أرنا عجائب قدرتك في بشار ..~
وألهم آل سوريا الصبر وأنصرهم ..}
أسأل ماشئت
http://www.formspring.me/mooon84
وانا اقول ... هممم همهم .. ^^
شكرا عـ الخبر ..