العفو
من اخلاق اولي العزم
كبير يارئيس الدولة
الله يطول بعمرك ويعطيك الصحة والعافية
ويسعدك في الدارين
العفو
من اخلاق اولي العزم
كبير يارئيس الدولة
الله يطول بعمرك ويعطيك الصحة والعافية
ويسعدك في الدارين
قلنا ابونا خليفة فكان نعم الأب حتى لو خطا عياله او غلطوا يحتويهم بقلبه هذا قلب الأب الما يعرف ينتقم مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ عياله وإنما يضمهم بين جناحه حفظ ربي لنا قلبك الطيب و جعل عفوك هذا فـِْ???ـِْي ميزان حسناتك ?ـِْ???ـِْ? أبونا .. موقف كبير مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ ذكرنا بأبونا الراحل زايد .. مـْ?ـْْـْْْاًّ ضعنا بعدك ?ـِْ???ـِْ? زايد خليفة على نهجك ساير
إلهم عوايد. الله يحفظ الامن والامان في بلادنا ويحفظ شيوخنا.
الله يبارك في أعمار شيوخنا ما يقصرون
الحمد لله على هي النعمة
[align=center]
نـــبــــ الإيمــــان ــــع
[/align]
إكبير يابو سلطان والله الاكبر
ما يستاهلوا الافراج عنهم بعد إهانتهم لك لكن خير خلف لخير سلف








الله يحفظه و يطول بعمره إن شاء الله ..
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !
مـا مـات مـن خـلف ريايـيل..
خليـفـــة اللــي لــه عـــز ومـــن قـويـــــات =قـــول وفعــــل وان قــــال و بـالأفــعــــال
هــو عـزنـــا هو ذخــرنــا بكـل الأوقـــات = ذا نســــل زايـــــــد طيـــب الــذكــر والـفــــال
زايــــد ومـــن غيــره تـحـدى الصعيبــات .... الله يرحم ابونا آلغآلـي زايد...ويطول بعمر ابونا
آلغآلـي خليفه. ...
كريم وأبن كريم