هههههههههههههه
تكرهين الوافدين ليش هم مب بشر مثلنا
ليش شوفيك انتي هم ما فيهم يعني انتي بدخلين الجنه ع طوول من غير حساب هم بيتحاسبون الى ان يدخلوا
ولا انتي ملاك هم شياطين
اصلاا لو لا الوافدين ما تقادمنا هم ساهموا في تطورنا هم الي بنوا البيوت هم الي بنوا البنايات لولاهم ما سوينا شي
انتي من النوع الي تاخذ كل الي تبونه منهم بعدين تلعنونه والله هذي الفئة الي تشوه سمعه دولتنا الله يحفظها من كل سوء ان شاء الله
قراره الشيخ عبد الله بن زايد حفضه الله هو الصواب
الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان راينا من رايكم الله يحفظكم
> محد طلب رايج






هذا اللي كنا نباه
نعم هكذا نحن ابناء الامارات اعتدنا من حكامنا النظره المستقبليه
والنظر الى المدى البعيد
فالنفتخر بهم ونحيهم
وعاشة قراراة اماراتنا الحبيبه
الحمدالله
لاتعليق
[BIMG]http://store2.up-00.com/Dec10/1aN91203.jpg[/BIMG]








مشكور ع الخبر ..
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !
قرار ميه ميه لاني اشوف انضمام الاردن والمغرب للمجلس استعجال كبير وله عواقب وخيمه