صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 52

الموضوع: عبدالله بن زايد في حسابه على تويتر.. الحديث عن رفض أبوظبي لانضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون "غير صحيح"

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية القـــالكبيرـلب
    تاريخ التسجيل
    23 - 6 - 2010
    الدولة
    ّّّ العاصمه الحبيبهّّّّ
    المشاركات
    1,275
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
    عيل انت ما اتشوفهم كيف منتشرين عندنا في البلاد ؟!
    استوا عدد الوافدين اكثر عنا نحن المواطنين
    وانت الحين ما انطزت عينك الا على ردي ؟؟؟؟؟
    شوف ردود باقي الاعضاء وكلهم رافضين فكرة الانضمام , يت على ردي انا ؟؟؟
    وبعدين انا ما شبهتهم بالجراد , إلا لانهم منتشرين في كل بقعة في بلادنا
    ما شبهتهم بالسبلان والا الكلاب والحمير . عزكم الله


    وبعدين انا ما اخاف من الادارة , عسب اتنبهم يشوفون ردودي

    وبقولها لك ولغيرك و بصريح العبارة
    أكرررره الوافدين
    مااااااا دااانيهم بعشت الله

    السموحه منج ,,,بس اشوف الثقافه بعيده عنج وعن تعبيراتج ؟؟؟ لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم

    بس الشرها مب عليج,,,, على الإدارة ( المحترمه) ,,,, أبغي أعرف وين قوانين المجلس والتعهدات من الاعضاء !!!! أخاف أنه حبر على ورق,,,,

    الله المستعان

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية حرم علي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2011
    الدولة
    بيتي جنتي
    المشاركات
    3,937
    معدل تقييم المستوى
    355

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب مشاهدة المشاركة
    السموحه منج ,,,بس اشوف الثقافه بعيده عنج وعن تعبيراتج ؟؟؟ لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم

    بس الشرها مب عليج,,,, على الإدارة ( المحترمه) ,,,, أبغي أعرف وين قوانين المجلس والتعهدات من الاعضاء !!!! أخاف أنه حبر على ورق,,,,

    الله المستعان
    خليت الثقافة لك اخوي

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    7 - 6 - 2011
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
    عيل انت ما اتشوفهم كيف منتشرين عندنا في البلاد ؟!
    استوا عدد الوافدين اكثر عنا نحن المواطنين
    وانت الحين ما انطزت عينك الا على ردي ؟؟؟؟؟
    شوف ردود باقي الاعضاء وكلهم رافضين فكرة الانضمام , يت على ردي انا ؟؟؟
    وبعدين انا ما شبهتهم بالجراد , إلا لانهم منتشرين في كل بقعة في بلادنا
    ما شبهتهم بالسبلان والا الكلاب والحمير . عزكم الله


    وبعدين انا ما اخاف من الادارة , عسب اتنبهم يشوفون ردودي

    وبقولها لك ولغيرك و بصريح العبارة
    أكرررره الوافدين
    مااااااا دااانيهم بعشت الله
    هههههههههههههه

    تكرهين الوافدين ليش هم مب بشر مثلنا

    ليش شوفيك انتي هم ما فيهم يعني انتي بدخلين الجنه ع طوول من غير حساب هم بيتحاسبون الى ان يدخلوا

    ولا انتي ملاك هم شياطين
    اصلاا لو لا الوافدين ما تقادمنا هم ساهموا في تطورنا هم الي بنوا البيوت هم الي بنوا البنايات لولاهم ما سوينا شي

    انتي من النوع الي تاخذ كل الي تبونه منهم بعدين تلعنونه والله هذي الفئة الي تشوه سمعه دولتنا الله يحفظها من كل سوء ان شاء الله

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    19 - 11 - 2011
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    قراره الشيخ عبد الله بن زايد حفضه الله هو الصواب

  5. #5
    عضو جديد الصورة الرمزية لعيونج ~
    تاريخ التسجيل
    23 - 11 - 2011
    المشاركات
    45
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان راينا من رايكم الله يحفظكم
    > محد طلب رايج

  6. #6
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    23 - 4 - 2009
    الدولة
    راك
    المشاركات
    700
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    هذا اللي كنا نباه

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    25 - 1 - 2011
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    نعم هكذا نحن ابناء الامارات اعتدنا من حكامنا النظره المستقبليه
    والنظر الى المدى البعيد
    فالنفتخر بهم ونحيهم
    وعاشة قراراة اماراتنا الحبيبه

  8. #8
    عضو مميز الصورة الرمزية سفير خت
    تاريخ التسجيل
    24 - 7 - 2011
    المشاركات
    654
    معدل تقييم المستوى
    68

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    الحمدالله

    لاتعليق
    [BIMG]http://store2.up-00.com/Dec10/1aN91203.jpg[/BIMG]

  9. #9
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ع الدرمكي
    تاريخ التسجيل
    9 - 10 - 2010
    الدولة
    بَينَ الغُيوم .. أَتَنَفسُ هَوآئِي الخاص ..!!
    المشاركات
    9,663
    معدل تقييم المستوى
    347

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    مشكور ع الخبر ..
    ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    20 - 2 - 2009
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    قرار ميه ميه لاني اشوف انضمام الاردن والمغرب للمجلس استعجال كبير وله عواقب وخيمه

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •