صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 25 من 25

الموضوع: المناطق الشمالية سوف تعانق محمد بن زايد قريبا

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية TOY STORY
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2009
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    116

    رد: المناطق الشمالية سوف تعانق محمد بن زايد قريبا

    بوخالد طال عمره موجود بينا ماغاب عنا ..

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية مِےـردُكےـ ليّےـ
    تاريخ التسجيل
    30 - 8 - 2011
    المشاركات
    52
    معدل تقييم المستوى
    55

    رد: المناطق الشمالية سوف تعانق محمد بن زايد قريبا

    ربي يحفظ سيدي الشيخ محمد بن زايد من كل شر

  3. #3
    عضو برونزى الصورة الرمزية جمعه علاوي
    تاريخ التسجيل
    10 - 11 - 2010
    المشاركات
    986
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: المناطق الشمالية سوف تعانق محمد بن زايد قريبا

    الله يحفظ عيال زايد خيرهم علينا وايد
    والله يرحم الوالد الشيخ زايد رباهم على الخير
    وانا سعيد اني واحد من هذه الدولة اللي بناها زايد والناس تحبها وايد
    الله يحفظ الامارات

    ويحفظ لنا شيوخنا


  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية راعي الجياتي
    تاريخ التسجيل
    2 - 12 - 2010
    المشاركات
    410
    معدل تقييم المستوى
    62

    رد: المناطق الشمالية سوف تعانق محمد بن زايد قريبا

    الله يسمع منك وان شاء الله يحضر

  5. #5
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    26 - 9 - 2009
    المشاركات
    2,697
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: المناطق الشمالية سوف تعانق محمد بن زايد قريبا

    الله يطول بعمره بو خالد قول وفعل
    ونتمنى أن يلتقى بالمواطنين من أبنائه فى إمارة رأس الخيمة
    والأطلاع على أحوالهم وقضاياهم وهذا الشبل من ذاك الأسد أبن زايد الخير


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •