صفحة 3 من 18 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 13 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 173

الموضوع: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    7 - 3 - 2012
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    في البدايه اشكر اخوي عمر على جهده وعلى نقله لمطالب واصوات الطلاب في المعهد

    واتمنى الاستجابة السريعة

    الصراحة تعبنا من الواجبات من التقارير من المشاريع من الامتحانات

    ملينا ونحن انقول وانطالب الاداره بالتخفيف من الضغط على الطالب لان هذا بيرجع بشكل سلبي على الطالب

    وفي امتحانات الفصل الثاني بيكون في ايام علينا امتحانين في يوم واحد وبدون اي اجازه للتحضير

    انا اضم صوتي لصوتك يا عمر واتمنى ان يتم التخفيف على الطالب وخصوصا في الامتحانات


    واتمنى اعادة النظر في جدول الامتحانات !!!

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    7 - 3 - 2012
    المشاركات
    19
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    صحيح في نقطة ثانية ألا و هي في إمتحانات نهاية الفصل و وضع مادتين في يوم واحد!

    أنا ما أذكر جدول الفصل اللي طاف بس اللي اتذكره ( تربية إسلامية + كيمياء )
    ( كمبوتر + فيزياء متقدمة ) و هني المشكلة الكبيرة!!

    الكمبيوتر مادة صعبة يبيلها يوم واحد حتى نخلص مذاكرة المادة
    كذلك الفيزياء المتقدة مادة صعبه يبيلها يوم حتى نخلص مذاكرة المادة ، فكيف يحطون
    هالمادتين في يوم واحد؟ و المشكلة بين الإمتحانين 30 دقيقة فقط!!

    شي آخر مثل ما قال زميلنا عمر / يوم الثلاثاء دوام و عَ طول الأربعاء بداية الإمتحانات!

    بدال ما يخلون مادتين في يوم واحد كانوا يقدرون يخلون كل يوم إمتحان واحد بس ، مع
    العلم إن الإسبوع اللي قبل الإمتحانات ما كنا ندرس فيه، لأن نسبة الغياب كثيرة.

  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    2 - 1 - 2010
    الدولة
    rak
    المشاركات
    829
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين


    الغالي انا ماطلعت عن محور الحديث

    وباختصار هذي الامتيازات لازم تحصلها بتعب ومستحيل تحصلها وانت يالس ومرتاح

    وانا اللي ابا اوضحه ان كل الضغوطات اللي عليكم وعلينا الكل يدري فيها وهذي خطة مدروسة من المعهد

    اللي بيتعب الحين بيرتاح بعدين

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    28 - 3 - 2011
    المشاركات
    20
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    الخطة الدراسية مدروسة بشكل لا يتوقعه أحد ، خطة عالمية مرموقة جدا ، المعهد حاصل على الإعتماد العالمي ساكس ، لاتوجد مدرسة أو معهد في الشرق الأوسط يمتلك هذا الإعتماد العالمي.

    ورسالتي : لا أحد من طلاب المعهد سوف يحس بقيمة هذا المعهد إلى بعد التخرج، وأزيد اللي مش قد التعب يطلع و المدارس الحكومية فارشة فراش أحمر تقول "يامرحب" .

    لكل مجتهد نصيب

    الكلام الزايد خلووه عنكم ، وسيروا ذاكروا أحسن لكم
    الشكاوي والثرثرة الزايده خلوها للحريم

    والله يوفقكم


  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15 - 7 - 2011
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصابح مشاهدة المشاركة
    الخطة الدراسية مدروسة بشكل لا يتوقعه أحد ، خطة عالمية مرموقة جدا ، المعهد حاصل على الإعتماد العالمي ساكس ، لاتوجد مدرسة أو معهد في الشرق الأوسط يمتلك هذا الإعتماد العالمي.

    ورسالتي : لا أحد من طلاب المعهد سوف يحس بقيمة هذا المعهد إلى بعد التخرج، وأزيد اللي مش قد التعب يطلع و المدارس الحكومية فارشة فراش أحمر تقول "يامرحب" .

    لكل مجتهد نصيب

    الكلام الزايد خلووه عنكم ، وسيروا ذاكروا أحسن لكم
    الشكاوي والثرثرة الزايده خلوها للحريم

    والله يوفقكم

    في مثل يقول الساكت عن الحق شيطان اخرس و في مثل ثاني يقول فل تقل خيرا او لتصمت وارتقي بالحديث لو تفضلت

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    26 - 1 - 2012
    الدولة
    ابوظبي/راك
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    الكلام ١٠٠٪ صح وانا اشهد <<<< ادرس هنااك(ابوظبي٠بنات)

  7. #7
    عضو نشيط الصورة الرمزية المنصوري_9
    تاريخ التسجيل
    5 - 12 - 2008
    الدولة
    بريطانيا
    المشاركات
    217
    معدل تقييم المستوى
    68

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    بسم الله الرحمن الرحيم

    في البداية احب اشكر اخي وزميلي عمر على طرحة الموضوع وكلمته نيابة عن زملائه الطلاب، لفتة طيبة منك.

    في الحقيقة انا احد الطلاب في معهد الثكنلوجيا او الاحرى بالمسمى الجديد "ثانوية التكنلوجيا التطبيقة"
    اضم صوتي معك

    بصراحة انا لاول مرة اشوف مدرس يقول يا فلان عليك مشروع كذا وكذا وموعد تسليمه غدا !!!!!
    والطلاب مازالوا في فترة الامحانات القصير التي تصدر من الهيد اوفس

    انا ابي اعرف اذا هناك اي جسد بشري يمكنه انا ينجز مشروع ويذاكر لاداء امتحان ويؤدي الواجبات في اقل 6 ساعات ؟؟؟؟



    ما اقول غير الله يفرجهااا والصبر مفتاح الفرج وامرنااا لله

    لكم مني اجمل تحية
    "
    المنصوري_9"
    {الله}{الوطن}{رئيس الدولة}



    اقسم بالله العظيم ، اقسم بالله العظيم ، اقسم بالله العظيم
    ان اكون مخلصا لدوله الامارات العربيه المتحده و رئيسها. مطيعا لجميع الاوامر التي تصدر لي من رؤوسائي. منفذا لها في البر و البحر و الجو داخل البلاد و خارجها و ان احمي شرفي و سلاحي لا افقده قط حتى اذوق الموت و الله على ما اقول شهيد.




  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    8 - 3 - 2012
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    اشكرك يا عمر على طرحك للموضوع و انا اوافق على كل الي قلته
    بس حبيت اقول ان الاخطاء الكثيرة الموجوده في الامتحانات تربك و تعقد الطلاب و هذا دليل على تركيز المدرس عند كتابة الامتحان فهذا الشيء يتكرر باستمرار
    فاتمنى ايجاد حلول لكل المشاكل التي ذكرت في اسرع وقت و شكرا

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    25 - 2 - 2009
    المشاركات
    188
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    بصراحه انا كنت ادرس ف المعهد كملت وياهم سنه
    و طلعت مع اني كنت مرتاح فـ الدراسه بس مثل ما عرفتو
    بسبب التعب و الارهاق و ضيق الوقت
    والله كنت تعب ع المشاريع و الواجبات اللي ما تخلص
    و اخر شي يردون لي المشروع عسب اعدل فيه اشياء
    وما يعطوني الدرجه الكامله عشاني تاخرت في التسليم بسبب التعديل

    ترا يا جماعه الخير الدراسه فـ المعهد صح ان له مستقبل بس والله تعب كبير مب عارف كيف اعبر عنه

    بس الله بعينكم و يوفقكم يا شباب المعهد و ان شاء الله المسؤلين يستجيبو لكم و تتعدل الاوضاع ف المعهد

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    8 - 3 - 2012
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلاب ثانوية التكنلوجيا يعانون الأمرّين

    [align=right]السلاآم عليگم [/align][align=right]
    الموضوع يستحق التثبيت الصرآحه
    و گلاام آخوؤي عمر الحبسي صحيح ٪100
    انا طالب من المعهد و عارف هآي الاشياء
    و صوتي معاگ



    ثآنيا :

    اتكلم بسمي و اسم جميع الطلاب
    ان جميع الادارين يظلمون الطلاب
    و الله شاهد على كلامي .. ^^

    بس ما اقدر اقول غير حسبي الله و هو نعم الوگيل ..[/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة بو ناصر ; 13 - 3 - 2012 الساعة 06:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •