صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 46

الموضوع: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عاشق الطقس
    تاريخ التسجيل
    2 - 9 - 2011
    الدولة
    دار بوخليفه ربي يحفظه
    المشاركات
    2,134
    معدل تقييم المستوى
    314

    Talking رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9amt el8alb مشاهدة المشاركة
    اولا سلامات ما تشوف شر ... وربي يدحره عنك ...

    الطيب جالب مصري .... اش اش اش ....
    امممم لو ما عليك امارة لو ترسم ... اممممم ... الشخصية القياديه اللي انت معجب به .... عرفته ..!!!


    و نتريااا كل يديد اناملك المميزه .... دمت بخير و عافيه ^^
    بارك الله فيج اختي على هالسؤوال الحمدلله الحين احسن بكتييييييييييير

    ربي اوالج الصحه والعافيه ويعدكم من كل سوء ومكروه

    اكييييييييييد عرفته والمعروف لا يعرف

    سيدي صاحب السمو الشيخ : محمد بن راشد آل مكتوم

    بحاول....... انا راسم الشيخ زايد الله يرحمه ويدخله فسيح جناته بحاول انزل الرسمه

  2. #2
    عضو فضى الصورة الرمزية 9amt el8alb
    تاريخ التسجيل
    29 - 1 - 2012
    الدولة
    آلــًًًٍُُِِسيــــحًًًٍٍٍٍٍَِ~ٍِ ....
    المشاركات
    1,697
    معدل تقييم المستوى
    231

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيج اختي على هالسؤوال الحمدلله الحين احسن بكتييييييييييير

    ربي اوالج الصحه والعافيه ويعدكم من كل سوء ومكروه

    اكييييييييييد عرفته والمعروف لا يعرف

    سيدي صاحب السمو الشيخ : محمد بن راشد آل مكتوم

    بحاول....... انا راسم الشيخ زايد الله يرحمه ويدخله فسيح جناته بحاول انزل الرسمه

    الله يرحمه
    ان شاء الله اميوده قلبي بضروسي شوف يديد رسماتك ترى شوف انا بحطيها صورة رمزيه حقي انزين


    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398688516.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]









  3. #3
    عضو مشارك الصورة الرمزية ولد الجـــود
    تاريخ التسجيل
    29 - 1 - 2012
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    [align=center]له له له شو ها الإبداع لي يالس اشوفه
    ماشاء الله ...[/align]

  4. #4
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    ما شاء الله عليك


    رسمة حلوة


    اللهم لا حسد


    بالتوفيج في هوايتك يارب
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


  5. #5
    عضو مميز الصورة الرمزية فديت غرووري
    تاريخ التسجيل
    2 - 2 - 2011
    الدولة
    رااااك... والعالم وراك
    العمر
    43
    المشاركات
    572
    معدل تقييم المستوى
    68

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    ما شاءالله حلووو رسمك وتسلم يمنااااك ...


    وهوااايه حلوووة ....


    ويعطييك العافيه ونتريا كل رسوماتك اليديده

    الله يرحمك ( يا خوي منصووور عيد الحرمي ).. ويغفرلك ... ويصبرنا على فرقااااك

  6. #6
    عضو ذهبى الصورة الرمزية وفوي المطاف
    تاريخ التسجيل
    28 - 10 - 2011
    الدولة
    جلفار
    العمر
    27
    المشاركات
    4,808
    معدل تقييم المستوى
    473

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    ماشاء الله عليك

    ليوناردو دافينشي وانا ما ادري

    اللهم لا حسد

    لا تقول انا حسدتك بعد

    اتحمل

    ^^

  7. #7
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عاشق الطقس
    تاريخ التسجيل
    2 - 9 - 2011
    الدولة
    دار بوخليفه ربي يحفظه
    المشاركات
    2,134
    معدل تقييم المستوى
    314

    Red face رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوي المطاف مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك

    ليوناردو دافينشي وانا ما ادري

    اللهم لا حسد

    لا تقول انا حسدتك بعد

    اتحمل

    ^^
    لا عادي افااااااااااااااااا خذي راحتج اختي

    بارك الله فيج وبنتظار طلاتج المميزه

    يسلموووووووووووووووووووووووو

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية Th3lo0obh
    تاريخ التسجيل
    9 - 3 - 2012
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    وعليييكم السلاام ورحمه الله وبركااااته

    مااشاااء الله الرسمه حلوه عييبتني حييل ......^^

    احب الرسم كتيير كتييير ......

    واااصل واصل ونباا نشووف رسوماات اكثر ما علييك انت بس يود مظله بأييدك وما بييك شي هههه

  9. #9
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ابو نهيان
    تاريخ التسجيل
    19 - 8 - 2011
    الدولة
    راس الخيمه
    العمر
    47
    المشاركات
    2,544
    معدل تقييم المستوى
    257

    رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}


    ول ول ول ول خيبه حشى مب
    رسم مب ايد عليك بتقول
    خريطه خخخخخخخخخخخخ
    الرقيه الشرعيه والقران الكريم وادعيه القنوت لعدد من المشايخ

  10. #10
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    Talking رد: للي طلب مني ارسم الموناليزا حياكم الله ,,,,{صوره}

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نهيان مشاهدة المشاركة
    ول ول ول ول خيبه حشى مب
    رسم مب ايد عليك بتقول
    خريطه خخخخخخخخخخخخ
    قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق..
    شو بلاك أخ لا اعيونك قويه ..
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •