صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 22 من 22

الموضوع: هذا الجريح زعلان

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية صمت_المشاعر
    تاريخ التسجيل
    12 - 2 - 2012
    المشاركات
    4,330
    معدل تقييم المستوى
    502

    رد: هذا الجريح زعلان



    اختي وحبيبتي نبض سلامة ولدج غناتي ما يشــوف الشــر ..اللــه يشفيـه يارب..
    نفتقدج الغــلا...

    مشكوره اماراتي غناتي ع تنبه الجريح ....
    اخي الجريج ﻻهنت عساك ع القوه ..!!!!!هعهع

    ربــي يحفظ اليميــع ...ويعطيكم ربــي آلف عآفيه ...

    (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)


    إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني


    وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء


    (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)


  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية اماراتي وافتخر 40
    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2011
    المشاركات
    7,816
    معدل تقييم المستوى
    687

    رد: هذا الجريح زعلان

    العفو يا قلبي ولو

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •