اللهم بلغنا رمضان
اللهم بلغنا رمضان
لآ تنتظر من { نآقص العقل } حكمهـ ...
و لآ تنتظر من { فآقد المرجلهـ } خيـر
و لآ يغرك في { آلراي } لمعـة أسمهـ ..
آلريش مآ طير { آلنعآمهـ } و هي طير.
كل عام وأنتم بخير
تصميمي
![]()
[flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-96c86f09b6.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]
اللهم ارحم عمتي فاطمة بنت محمد بن حارب الشامسي اللهم اغفر لها
جميع الذنوب وثبتها عند السؤال وأجرها من عذاب القبر والنار وأدخلها الجنة.
كــــل عام انتو بخير
^_^
[align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=right]
كل عام واعضاء المنتدى بخير
اترككم بحفظ الله
[/align][/cell][/table1][/align]







مبارك عليكم الشهرالفضيل
وكل عام وانتم بخير






كل عام وأنتم بخير
كل عام و انتوا بالف خير ..الله يبلغنا و إياكم

[align=right]
كل عآم و انتو بألف خير
.. مبرووكـ عليكم الشهر
[/align]
شو مستوي !!
لووول .. السموحه فديت خشومكم .. كل عام وأنتم بخير وألف ألف صحه وسلامه .. يالله شدو حيلكم عاد بهذا الشهر الفضيل .. مانبغي خربطان وهذربان ويضيع الأجر بلاش .. وبس من هالمسلسلات والأفلام .. شهر واحد بيطوف خطافي مابتحسوبه إلا أنقضى وفات .. وهنياله من شبع أجر وزاد .. وحسره وندامه يامن قضيته برقاد وتماثيل وقهاوي .. وكل أنسان فكره وعقله براسه .. والأجر جدام ..
مبروك عليكم شهر رمضان
والله يعوده علينا وعليكم كل سنه وكل حوووووووووووووول