وكسر يكسر ايدهم
اذا مصنوعه برع كيف دخلت لبلاد؟؟؟؟واذا صانعينها هنه لازم يكشفونهم.....وكسر انشاالله
ترابطنا وحبنا لشيوخنا وبلدنا اكبر من خرابيطهم.....كفايه الفرحه اللي بقلوبنا بعيد الاتحاد....الله يدومها من فرحه
وكسر يكسر ايدهم
اذا مصنوعه برع كيف دخلت لبلاد؟؟؟؟واذا صانعينها هنه لازم يكشفونهم.....وكسر انشاالله
ترابطنا وحبنا لشيوخنا وبلدنا اكبر من خرابيطهم.....كفايه الفرحه اللي بقلوبنا بعيد الاتحاد....الله يدومها من فرحه
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]
تسلم يا صدام ع التوقيع







حسبي الله عليهم
اليوم فالدوام يقولون لي تأكيد من الشعار يمكن يكونون لابسين عمايم قلت لا غتر طال عمركم
الله يديم عزج يابلادي
وعش الأتحاد والله يحفظ شيوخنا يارب







[glow1=ff0000]
اخواني واخواتي في ملاحظة
[/glow1]
اسمها يوم الأتحاد مش عيد الأتحاد
الله يحفظكم ويبارك فيكم
حسبي الله ونعم الوكيل
الامارات ارضي وارض اجدادي
الناس إلي مسؤولين عن دخول هالاشياء للبلاد راقدين
الذهب للذهب يبقى غالي
الذهب لذهب يبقى عالي
وصلاوي تاج ذهب عالراس
وصلاوي اسمه في قلوب الناس
حسبي الله وننعم الوكييييل ..حتى الشششعار ما سسلم مممنهم
حسبي الله ونعم الوكيل
ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
حسبي الله عليههم






هذي من البروشات اللي كانت تنباع فدرهمين بلازا



[align=center]...............
مسك الامارات
ردج الثاني هو الوحيد لي قنعني من باجي الردود[/align]