الصرااااااااااحه وايد روعه والله
الصرااااااااااحه وايد روعه والله
الصــور روووووووعة،،
والعودة إلى حياة الاجداد شيء رائع وجميل،،
حياة مريحة بسيطة وغير مكلفة،،
شاكرة للأخ سعيد الظهوري اهتمامه الجميل بالمحافظة على تراث وطنه وحمايته من الاندثار،،
وشاكرة الاخ سفير جلفار لنقل صور من القرية الجبلية الجميلة،،
دمتم برعاية الرحمن،،
بصراحه شغله حلو و مرتب ...و باين انه متعوووووب و مصروووف عليه .... و الله يسهل عليه ....
و شكرا على الموضوع
يعطيك الف الف عافيه يا خوي ع الصور اللي اكثر من رائعه
والله عيشتنا جو الماضي صدق
وماشاءالله عليه سعيد الظهوري
بصراحه القريه ولا اروع ....
كل زاويه فيها احلى عن الزاويه الثانيه
يعطيكم العافيه والله



[align=center]
ما شااااااااااااااااء الله عليك يا سفيرررررررررررررررررر كفييت و وفيييييييت الصرررراحه
كل شي واضضضضضح من خلال تقريررررررررررررررك =)~|
و ما شاء الله عليه أخونا سعيد الظهوررري الله يحفظه
صدددق القرررررررريه و لا أررررررررررروع ^^,
ما عليك زوددددددددددد يالمبدع ،، ربي يحفظك ..
[/align]
ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥
الله يعطيك العافية الصور وايد حلوة
رووووووووووووووووووووووعه الصراحه تسلم اخوي على التقرير الحلوه
ما عاد للهفة طعم وقلوبنا تنزف الم
والحب نتحسر عليه صرنا حبايب بالأســم
علمتنــي الحيــاة أن أحتـــرم عقـــول البشــر
لا كننـــي لا أثـــق بهـــــــا
دلوووووووووووعــة أهـــلـها

وآآآآآآآآآآو روؤوؤوعه الصور اجنن ..
تسلم عالتقرير وربي يعطيك آلعافيهـ^^


مـآشـآللـه . .
روووعـه واللـه . .
اللـه يعطيــه ألــف عـآفيـه السيد سعيــد الظهـوري . . مـآ نـآسي مـآضيــه واللـه . .
وأشكرك أخــويآ بـــدر ع الصــور الغـآويــه . .
لآ هنـــت الطـــيب . .
ۈفآي من طبع أبـوي »آڪتسبتــﮧ«
وطبع السمآحـﮧ من خواني /خذيتـﮧ
طبعي ڪذآ مآهۈ بدۈر [لعبتـﮧ]
الطيب شيد دآخل الرۈح , بيتـﮧ
ۈالڪره من دفتر פـياتَي / شطبتـﮧ
ۈפـڪمـﮧ زماني »من شرآني شريتـﮧ«