لا حول ولا قوة الا بالله




يا ويييييييلي على هالزمن

الله يرحمه ويصبر اهله ..عادات غريبه وربما قامت ان تصبح عاده مستمره تحل على مجتمعنا .. اعمار صغيره وبريئه
ترحل جراء عدم انتباه .. اعمار صغيره متسببه .. هل يعاقبوا بالاعدام ..اكيد لا .. اعمارهم تحت الـ 15
هل ستطر دولتنا لاصدار قوانين جديده من اجل الاعمار السنيه الصغيره والمحاكمة .. هل الشارع الاماراتي
وصل به الحال لتربية فساد ومجرمين .. الله يرحم التربية




لاحول وقوة الا بالله
شو صاير بالدينا
ليش جيء صاروا الناس تفكيرهم
ليش جيء حتى ياهل صاروا جيء تفكيرهم
شو ذنبه هذا الولد
حرام والله...يا ريت يطبقون عليهم القصاص هو الاعدام...لانه بس صارت الدنيا فوضه
كل حد بضارب ويا حد علي كلمه فكر يقتله
الله يعين من الي ياي والله
لا حـــول و لا قــوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل
والله حرام
امييييييييييييييييييييييييييييه
وين يالسين
لا وبعد فدبي
شرطه دبي مابتقصر فيهم بتسحب كل واحد من كشته وبتعرفه دواه
الله يصبر ام الولد
اتحملوا على عيالكم
والله يحفظ الجميع ياااااااااااااااااااارب
الله يحفظ الجميع انشاء الله
ويصبر اهله
لا حـــول و لا قــوة الا بالله العلي العظيم
شو هالتربيه الله المستعان
[flash=http://dc07.arabsh.com/i/01458/ihzpokjnxy0e.swf]WIDTH=450 HEIGHT=150[/flash]