ههههه افا عليج بس
اممم اكيد ابند الليت ،، ماقدر ارقد و الليت شغال ــ
سؤال للبنات / هل شخصيتج ثابته ــ يعني هل تلبسين اقنعه في اوقات لكي تظهري وجه آخر ـ لتثبتي وجودكـ !!
ههههه افا عليج بس
اممم اكيد ابند الليت ،، ماقدر ارقد و الليت شغال ــ
سؤال للبنات / هل شخصيتج ثابته ــ يعني هل تلبسين اقنعه في اوقات لكي تظهري وجه آخر ـ لتثبتي وجودكـ !!
--
live your day as its your last day
إنـي ابتليت بـأربع مـا سُلِّطوا.... إلا لشـدّة شقوتـي وعنـائي
ابليس والدنيا ونفسي والهوى...كيف الخلاص وكلهم أعدائي
بمـعية الرحــمن ونــهج حبيبـه ... أبــلغ بـإذن الله رجـــائي
سؤال للبنات / هل شخصيتج ثابته ــ يعني هل تلبسين اقنعه في اوقات لكي تظهري وجه آخر ـ لتثبتي وجودكـ !!
ثابته والحمدلله ...
لست كما يقولون !!بل هناك من يحبني ,,
يرسمني بآجمل الصور ,,,هناك من يكرهني ,,,
يرسمني بأبشع الصور,,,فلكل منهم فرشآة للرسم ..
ويرسمني ع مزآجه ,, ولكن آنآآ...!آبقى آنا...!! ^^
سوال للشبآب_ بشــو تفكر الحين؟
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
ستبقين انتي انتي طبعا ــ ولا تهم فرشاة من كان
لانك ستبقين انتي
سوال للشبآب_ بشــو تفكر الحين؟
كنت افكر ما احط مسجات بموضوع مسجات 2012
لان مسجاتج تسكت !! مانبي انخرب الموضوع ــــــ
نفس السؤال للبنات !!
--
live your day as its your last day
إنـي ابتليت بـأربع مـا سُلِّطوا.... إلا لشـدّة شقوتـي وعنـائي
ابليس والدنيا ونفسي والهوى...كيف الخلاص وكلهم أعدائي
بمـعية الرحــمن ونــهج حبيبـه ... أبــلغ بـإذن الله رجـــائي
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
عساهااا دايمه ــ ـ ـ ـ ـ
سوال للشبآب_ شــو رايك بالزوج الــي ما يحس بزوجته ولا يحس او بالاخص ما يحترم مشاعرها زوج اناني بس يفكر بعمره؟
رايي اذا اول ما تقدم للزوجه و كان انسان ثاني 180 درجه يحترم زوجته و خذها من بيت آهلها معززه مكرمه فلا يحق له ابداا ان يعاملها بطريقه مختلفه بعد فتره من الزواج ـ آناا شخصيا ما احب الرجل الاناني و ان شاء الله الله يبعدني من اني اكون اناني ــ
الرجل طبعه جي اذا يحصل البنت و يتاكد انها ملكه يروح يسوي اللي يبيه و ما يهتم لان يعرف وصلت البنت لمرحله صعب عليها تتخلى عنه و يستغلها و يسوي اللي بيه (بطل يعني ) لكن لما يحس بس انه راح يفقد ها الشخص يعمل حساب لكل شي يسويه ــ !!
أشوف ناس وايد متزوجين و لاهمهم حريمهم و يعصب عالزوجه على اساس هو ما يسوي مليون شغله غلط من وراها و في ناس جدام حريمهم يغلطون
و في ناس متزوجين و الريال مرتاح و مستانس مع زوجته لان ها الزواج صار بدون مصلحه زواج صادق يعرف فيه الريال مسؤوليته و يعرف هاي حلاله
و جوهرته اللي المفروض يحافظ عليها و يكرمها لاخر يوم بحياته ــ
سؤال للبنات نصيحه تقدمينها لكل رجل ـ !!
--
live your day as its your last day
إنـي ابتليت بـأربع مـا سُلِّطوا.... إلا لشـدّة شقوتـي وعنـائي
ابليس والدنيا ونفسي والهوى...كيف الخلاص وكلهم أعدائي
بمـعية الرحــمن ونــهج حبيبـه ... أبــلغ بـإذن الله رجـــائي
لازم يتحلى بالاخلاق الحميده ويبتعد عن المشاكل
للشباب = عندك حساب ع الفيسبوك و تويتر ؟؟؟
للشباب = عندك حساب ع الفيسبوك و تويتر ؟؟؟
اكيد و ميولي للفيس بوك اكثر ــ
سؤال للبنات مستعدين للدراسه ــ !!
--
live your day as its your last day
إنـي ابتليت بـأربع مـا سُلِّطوا.... إلا لشـدّة شقوتـي وعنـائي
ابليس والدنيا ونفسي والهوى...كيف الخلاص وكلهم أعدائي
بمـعية الرحــمن ونــهج حبيبـه ... أبــلغ بـإذن الله رجـــائي
يب يب خخخخخ
مليت من الاجازه
للشباب = شو هي احلى مسرحيه حضرتها ؟
للشباب = شو هي احلى مسرحيه حضرتها ؟
اممم ماشفت مسرحيات مباشره بس يعيبني عبد الناصر دروويش ــ
سؤال للبنات ,, هل انتي من محبي تويتر و فيس بوك ـ !!
--
live your day as its your last day
إنـي ابتليت بـأربع مـا سُلِّطوا.... إلا لشـدّة شقوتـي وعنـائي
ابليس والدنيا ونفسي والهوى...كيف الخلاص وكلهم أعدائي
بمـعية الرحــمن ونــهج حبيبـه ... أبــلغ بـإذن الله رجـــائي
اكييييييييد هههههههههههه
للشباب = شو تغديت اليوم ؟