صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 53

الموضوع: ما هو ناديك المفضل

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية بوسالم
    تاريخ التسجيل
    11 - 3 - 2008
    المشاركات
    517
    معدل تقييم المستوى
    68

    رد: ما هو ناديك المفضل

    شرجاوي
    من تبصر تعلم والليالي علام
    والزمن مدرسه ودروس ومعلمي
    الانام احترمها تحترمك الانام
    وان حقرت الاوادم ما احترمك ادمي

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية ريم الغلا
    تاريخ التسجيل
    28 - 12 - 2007
    الدولة
    قلب الامة الرمساااويهـ
    المشاركات
    578
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: ما هو ناديك المفضل

    أنا أشجعـ،،، ناديـ،،، الأهليـ،،،

    ((( أهلاويهـ،،، و أفتخر )))

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية قد الحب
    تاريخ التسجيل
    6 - 1 - 2008
    المشاركات
    2,512
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: ما هو ناديك المفضل



    اشووف الكل تقريبا وصلاوي

    انا وحداااااااااااااااويه
    الانسان حديث من بعده فكن حديث حسن

  4. #4
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    14 - 1 - 2008
    المشاركات
    3,311
    معدل تقييم المستوى
    82

    رد: ما هو ناديك المفضل

    وانا اكرر واعيد نادي الامارات .

  5. #5
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    21 - 10 - 2007
    العمر
    37
    المشاركات
    3,769
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: ما هو ناديك المفضل

    AC Dubai
    &
    AC Milan
    ^^
    http://altakwa.net/upload/1.png

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    21 - 3 - 2008
    المشاركات
    57
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: ما هو ناديك المفضل

    رغم أن أغلبية الأعضاء وصلاوية
    إلا أن حقبة الوصل اندثرت وولت
    وجاءت حقبة الجزيرة الآن
    فأنصح الكل بأنهم يكونوا جزراوية
    عشان من هالموسم والمواسم الياية
    لن يكفوا عن البكاء والصياح من الهزائم
    تحياتي لكل الوصلاوية

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية alwasl boy
    تاريخ التسجيل
    4 - 11 - 2007
    العمر
    34
    المشاركات
    295
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: ما هو ناديك المفضل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس مشاهدة المشاركة
    رغم أن أغلبية الأعضاء وصلاوية


    إلا أن حقبة الوصل اندثرت وولت
    وجاءت حقبة الجزيرة الآن
    فأنصح الكل بأنهم يكونوا جزراوية
    عشان من هالموسم والمواسم الياية
    لن يكفوا عن البكاء والصياح من الهزائم
    تحياتي لكل الوصلاوية

    إذا بترمس عن الوصلاوية..

    تكلم عن ناس حب الوصل عندهم فطرة..

    لأنهم مستحيل يغيرون الوصل..

    ولا بترمس عن هذيلا اللي كل يوم نادي ما اعتبرهم مشجعين حتى للوصل..
    لأنهم يشوفون اللي بالصدارة ويشجعونه..

    ما فيها شي لو مستوى نادي الوصل نزل..
    كبوة جواد نفس ما يقولون..
    الوحدة نزل مستواه..
    والعين صاحب أكثر بطولات دوري نزل مستواه..

    فما أظن لو الوصل نزل مستواه أن خلاص زمانه أنتهى..

    واكيد معضم اللي شاركوا وصلاويه..
    لأن الوصل صاحب أكبر وأعظم واروع قاعدة جماهيرية بالدولة..
    وكل إماراتي عارف هالشي..

    السموحه من صاحب الموضوع..

  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية غلا الرمس
    تاريخ التسجيل
    2 - 3 - 2008
    الدولة
    قلب الرمس
    المشاركات
    350
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: ما هو ناديك المفضل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwasl boy مشاهدة المشاركة
    إذا بترمس عن الوصلاوية..

    تكلم عن ناس حب الوصل عندهم فطرة..

    لأنهم مستحيل يغيرون الوصل..

    ولا بترمس عن هذيلا اللي كل يوم نادي ما اعتبرهم مشجعين حتى للوصل..
    لأنهم يشوفون اللي بالصدارة ويشجعونه..

    ما فيها شي لو مستوى نادي الوصل نزل..
    كبوة جواد نفس ما يقولون..
    الوحدة نزل مستواه..
    والعين صاحب أكثر بطولات دوري نزل مستواه..

    فما أظن لو الوصل نزل مستواه أن خلاص زمانه أنتهى..

    واكيد معضم اللي شاركوا وصلاويه..
    لأن الوصل صاحب أكبر وأعظم واروع قاعدة جماهيرية بالدولة..
    وكل إماراتي عارف هالشي..

    السموحه من صاحب الموضوع..


    اشـــــكــــرررررررررر فــنـــك الصرااااااااااحـــهـ ع الرد الغاوي ...

    واللي يبي يرمس عن الوصل ..يحط ايدهـ ع راسه لا من ذكرهمـ

  9. #9
    عضو نشيط الصورة الرمزية Bu.3oof
    تاريخ التسجيل
    9 - 3 - 2008
    المشاركات
    225
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: ما هو ناديك المفضل

    وحداوي يتاج راسهم...
    [flash=http://www.ma7room.com/upload/uploads/b0566198bd.swf]WIDTH=500 HEIGHT=150[/flash]

  10. #10
    عضو مشارك الصورة الرمزية اول الملعب
    تاريخ التسجيل
    11 - 3 - 2008
    العمر
    36
    المشاركات
    133
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: ما هو ناديك المفضل

    الاهلي

المواضيع المتشابهه

  1. الأفضل:أخبار الإمارات..أم أخبار الدار..أم علوم الدار..؟؟
    بواسطة دبلوماسي الرمس في المنتدى مجلس الحوار والمناقشة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 16 - 4 - 2008, 01:54 PM
  2. ما هو لونك المفضل:.
    بواسطة الصقر الاماراتي في المنتدى المجلس المنوع
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 22 - 1 - 2008, 08:35 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •