يسلمووو خيووو عالوصفة
صراحه يوعتناا
الله يعطيك الف عافية




يسلمووو
بصراحه شكلها يفتح النفس بحاول اسويها
وانت على هالطبخت اشرايك يوم تنزل لنى طبخه من ايدك وتصويرك الخاص
وطبعا مع راي الضحيه الي بياكل الاكله
هههههه
شكلهااااااااااااااااا لذيذ
يسلموووووووووووو على هيك اكله هههه