يارب العالمين
اجعل هذا المكان قبرا للظالمين
يارب العالمين
اجعل هذا المكان قبرا للظالمين
وقسم بالله مصدوووومه!! لهالدرجة؟؟؟ الله يلعنهم عسى غضب ربي ينزل عليهم .. حسبي الله عليهم ونعم الوكيل..
[align=center]الله يلعنهم ان شاء الله .....[/align]
سلامي على المنتدى دوم وافي
اخبار وعلوم واقسام اتكفي*****
تسعد القارئ والردود ع راسي
تجارب ومشاركات وابداء رأيي*****
تحية مني بو احمد الظهوري
للإدارة ولاأعضاء والمشرفين ختامي
حسبي الله عليهم








حسبي الله عليهم
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم زلزلهم واهدم بيوتهم واهدم المرقص فوق رؤوسهم عسب يكونوا عبره لمن يفكر في اهانه المسلمين يالله ياااااااااااااااارب العالميييييييييين
لا حول و لا قوة الا بالله
الله ينتقــم منهم في الدنيا و الاخره
حسبي الله و نعم الوكيل
تســــلـم اخــوي ع الخبــــر
ربي يعطيـك الصحه و العافيه