النتائج 31 إلى 38 من 38

الموضوع: حادث حنون الغربيه (صور)

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية حنون الغربيه
    تاريخ التسجيل
    28 - 3 - 2010
    الدولة
    المنطقه الغربيه
    العمر
    37
    المشاركات
    347
    معدل تقييم المستوى
    60

    حادث حنون الغربيه (صور)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    اول شي اشكر ربي على سلامتى ...


    بتاريخ 22\10\2010 يوم الجمعه الساعه الثامنه صباحا كنت ظاهر من الدوام ورايح البيت

    ونا ظاهر قلت أوقف أريح لي أشوي لاكن طنشت الموضوع دام أني وصلت نص الطريج أكمل

    ونا بطريج غفلت وما سمعت الا نقعه وبعدين ما أذكر أي شي وفقدت الوعي ثلاث أيام

    ورابع يوم نشيت فتحت عيوني ما لقيت ألا شرطي عندي والقيد بريلي شو السالفه ياناس

    مشتبهين فيك الشرطه أنك متعاطي ومسوي حادث كيف وليش لانه اول يوم سئلوني ونا

    فاقد الوعي من يابك المستشفى قلت لهم بطياره ونا مش بوعيي..


    وأشكر كل من زارني بلمستشفى أو بلبيت أو اتصل بي تلفون يتحمد لي بسلامه

    وأحمد الله على سلامتي...






















    وهذي الصورة ونا بلمستشفى والحمدلله قمت بسلامة بعد العملية....



    أخوكم حنون الغربيه أدعولي أقوم بسلامه...
    التعديل الأخير تم بواسطة RAKBOY783 ; 4 - 11 - 2010 الساعة 10:35 AM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •