صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4
النتائج 31 إلى 36 من 36

الموضوع: عزيمه

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: عزيمه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاوؤس مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,, نحن بخير وسهاله اخوووووووووووي ...



    حلوة العزيمه بس خسااره محد عزمنااا ولا كانت بتحلا اكثر ههههههههه


    فديت الصغاريه حلوين الله يحفظهم


    يعطيك العافيه ونترقب كل يديدك ,,
    ههههههههههه ..

    ربي يعافيج خيتوو ..

    سلمتي عالمرور ..

    ربي يحفظج ..
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية بوعواف
    تاريخ التسجيل
    30 - 10 - 2010
    الدولة
    وادي شعـــــــــم
    المشاركات
    371
    معدل تقييم المستوى
    104

    رد: عزيمه

    دوم مواضيعك ممميزة .
    شكرآآ اخوي ع الصوررر .
    فديت اليهال الله يحفظهم .
    توقيع مخالف

  3. #3
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: عزيمه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعواف مشاهدة المشاركة
    دوم مواضيعك ممميزة .
    شكرآآ اخوي ع الصوررر .
    فديت اليهال الله يحفظهم .
    تسلم أخوي مواضيعي تتميز بردودكم الحلوه
    العفو
    آمين .. ويحفظك ربي

    سلمت عالمرور بو عواااف ... نورت خيوو

    وداعة الله
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية زماني كسرني
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    المشاركات
    2,125
    معدل تقييم المستوى
    95

    رد: عزيمه

    يا سلام واايد حلو حتى تصوير وايد حلو ماشاء الله صورت اللقطات اللي تستحق التصوير
    الصراحة اشتهينا كل شيء موجود
    إن شاء الله استانست في العزيمة ياهامور الصغير

  5. #5
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: عزيمه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع من شراتي مشاهدة المشاركة
    يا سلام واايد حلو حتى تصوير وايد حلو ماشاء الله صورت اللقطات اللي تستحق التصوير
    الصراحة اشتهينا كل شيء موجود
    إن شاء الله استانست في العزيمة ياهامور الصغير
    تسلمين خيتوو الدلع من شراتي
    امممم بصراحه ما حسيت فالعزيمه .. تغديت وطلعت dxb وهم تموا لين المغرب
    بس يلا خيرها فغيرها
    تريوا العزيمه 2 يمكن أكون فاضي هع

    سلمتي خيتوو عالمرور
    وداعة الله
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية سفن اب
    تاريخ التسجيل
    31 - 12 - 2010
    الدولة
    عند الوديان
    المشاركات
    465
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: عزيمه

    كل عضو شارك بالموضوع اختار اكله او صحن .. موجود بالعزيمهه


    ما خلولي شي

    ..almzrooei

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •