أم سهيـــل
هيــــــــــــــــه أنا ما أحبــه ههه ،،
لا قصدي يعني مال أول هو بس هو موجود ألحين يعني >> شو ها الرمسه المخبقه
دموع أنثـى
شراتي إنتي مول ما أحبه خخ ،،
اللهم آميــن ..
الله يعافيج و يسلمج ان شاء الله ..
مايد الغويص
هههههههههه ،، السموحه عيل ،،
لو صوبنا جان طرشنا لك >> تغايظه خخ ،،
ان شاء الله تحصل
rak 123
هيــه ،، تسلم ع المعلومـــه ..
مايد تعال راك ها الصوب بتحصله خخ ،،
أم عبـــادي
اللهم آميــــن ..
ربي يسلمــج و يعافيــــــــــج ..
حلاوة الحـــب
ههه ،، بالهنا ع اللي يحبونــــــــه ..
الله يهنــــــــيج
sa3tymarkah
مـــــــرورج الغاوي ..
ربي يسلمـــــــــــــــــــج ..
تسلمـــــــــــــــون ع الطله الطيبــــــــــــــه ..
ربي يحفظــــــــــكم









رد مع اقتباس
’
