صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 83

الموضوع: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية سماري راااااك
    تاريخ التسجيل
    1 - 1 - 2011
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    404
    معدل تقييم المستوى
    60

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    حسبي اللـٍْْـٍْْھٌ ونعم الوكيل ع اللي كان السبب

    الريال في عز شبابه ومسكين ما تهنئ

    لا تهنئ بصحة ولا تهنئ بمال ولا تهنئ ويا عياله

    وياليت لو كان طالب شي كبير !!!! كل طلبه وظيفة و أثاث !!!

    معقولة هذا شي كبير وااااااااايد عليه ؟؟؟؟

    اللـٍْْـٍْْھٌ يرحمه ويغمد روحه الجنة ويصبر هله على فراقه

    يعني لازم يطيح الفاس بالرأس عسب حد يتحرك ويسوي شي

    وصراحة الحينة لو أي حد فرش بيتهم بأثاث من ذهب ما بيذوقون طعم السعادة

    لأن أبوهم اللي كان يتمنى هالشي أصبح مب موجود وياهم !!!!!!!!

    اللـٍْْـٍْْھٌ المستعان

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    23 - 5 - 2010
    المشاركات
    537
    معدل تقييم المستوى
    81

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    حسبي الله و نعم الوكيل

    الوزيرة تنام و هي شبعانه و مرتاحة بأفخم سرير و مب عارفة وين تودي فلوس الراتب اللي ينزل عليها

    و مستكثرة راتب الشؤون على هالمواطن اللي محد يدري ينام و هو وعياله لا ماكلين و لا شاربين و على الارض

    ليش تمنع المساعدات عنه ليش

    هذا حقه و الدولة موفرتنه مو من بيزاتها

    اذا هالريال ما ساعدته , هي شو تسوي فالوزارة , شو وظيفتها , المفروض هي اللي تسوي بحوث و تتقصي عن المواطنين

    اللي محتاجين و تساعدهم بدون ما تذلهم

    مو اييها المواطن و يحاول ياخذ حق من حقوقه و تمنعه

    شو وظيفتها هاي , شو تسوي فالوزارة


    كيف تنام و ضميرها مرتاح و كيف تنام في مواطنين على ارض الدولة ينامون مو ماكلين ولا شاربين و هي السبب

    كيف تنام و في ناس تتالم , هالريال من كثر القهر مب عارف ينام , يفكر كيف اعيش عيالي , كيف اخليهم يعيشون مثل العوايل الثانية , ما خلى مكان

    و هو يدور وظيفة .

    هالريال ما كان ينام مرتاح كان يفكر بزوجته اللي صابرة وياه و يفكر بعياله و حاط نفسه هو السبب في شقائهم , حاول انه يطلعهم من هالدوامة بس منو يخليه , كل الوظايف رفضته بسبب الدين

    , قال ما لي غير الشؤون بيساعدوني و وقطعو عنه المساعدة و خلوه بروحه ,شو يسوي بعمره مريض من 3 جلطات, وين يودي عمره .


    الانسانه اللي تمسك مثل هالمنصب لازم يكون ضميرها حي و ما تفكر غير كيف تادي وظيفتها باكمل وجه , هاي مسؤولية , مب مسمى وظيفى بدون افعال .

    الدولة حاطتنها عشان تساعد الناس مو توقف عثرة بطريجهم و تحرمهم من حقهم ,

    كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته


    الله يرحمك يالعبدولي

  3. #3
    عضو برونزى الصورة الرمزية القـــالكبيرـلب
    تاريخ التسجيل
    23 - 6 - 2010
    الدولة
    ّّّ العاصمه الحبيبهّّّّ
    المشاركات
    1,275
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    لاحول ولا قوة إلا بالله العظيم
    الله يرحمه المسكين ويصبر أهله على فراقه الأليم
    وربي يخفف عنهم معاناتهم ويرزقهم الخير

    أرجو إذا حد من الإخوان معرفة عنوانهم مراسلتي ،،،،، الله يصبرهم

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    23 - 4 - 2009
    الدولة
    راك
    المشاركات
    700
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    والله حراام عليهم
    هذا و هو مواطن
    الاجانب عايشين على ارضنا فقصور و مباني و عندهم شركات و يتوظفون وووو

    اما المواطن ينذل فبلاده
    و موت بو حسن فرقبة كل واحد قهره و كان سبب فمعاناته

  5. #5
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    اقول يا اخت تناهيد الظاهر انه انتي ما شفتي موضوع كان هب مهم في وقته وللاسف الوزاره بعد ما سوتله سالفه لانه انسان مريض اتمنى تقرين الموضوع هذا وتعرفين معنا المعاناه ومن كم سنه والريال يعاني واتمنى تتاكدين من تاريخ المقال تراه مهم
    تاريخ النشر: الجمعة 28 سبتمبر 2007


    http://www.alittihad.ae/details.php?id=141381&y=2007

    عجبا لما اقرا عجبا لما ارى يا اخوان العبدولي الله يرحمه كان يعاني من سنة 2007 ونشرت عنه جريدة الاتحاد وهذا الدليل .

    استغفر الله استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بالله اقسم لكم يا اخوان اني اسال نفسي اربع سنين من المرض اربع سنين من التعب اربع سنين من المعانات اربع سنين من تقاسم لقمة العيش بين الطرقات لوزارة الشؤون وبين ابناءه اربع سنين والقلب تقطع حسره اربع سنين والعيون تبكي ليلا ونهارا ولا من مجيب يالله هل هذا من ابناء الامارات هل هذا من المواطنين هل هذا من كان يقول انا ابن الامارات هل هذا من كان يفخر ويفتخر

    اين انتم يا من تقولون نحن مع المواطن اين انتم والحسره في نفسه اين انتم والدمعه في عيونه اين انتم والذل المذله له .

    نعم انه العبدولي الذي لم يياس من رحمة الله كان طول الفتره هذي يكافح من اجل ابناءه المواطنين ومن اجل تعليمهم ومن اجل ان يجعلهم يعيشون عيشة المواطنين الذي يفخر ببلده ماذا ستقول الام للابناء لو اخذت الابناء ورجعت الى بلدها ونحن نجمع ابناء المواطنين من بقاع الارض للعيش في دار زايد الابو زايد الام زايد والوطن زايد
    هل ستقول لهم القصص ام ستقول قصة ابوهم ومعاناته في بلده ومرضه وتعبه اقسم لك يا يالعبدولي اني لا اعلم عن موضوعك الا خلال الايام هذي اقسم لك لو كنت اعلم لما جعلتك تبكي حسره على ابناءك ولا تبكي على تعبك ولا على ارهاقك ولا على عزلتك ولا على خجلك من اصدقاءك ولا على نفسك من المذله والتعب اقسم لك لتناصفت معك لقمة العيش وخليت راتبي نصفه لك والنص الثاني لي ولاسرتي حتى تعلم يا ابو حسن انه نحن تربينا على الرحمه وحسن الخلق لكي تعلم اننا معك ولكن عجبا لا من منادي ولا من مجيب للانسان صاحب الضغط والسكر والجلطات الثلاث والابناء السبعه والاسره اللي تقطع عنها الكهرباء 10 مرات فاليوم والنوم على الارض والخجل من الاصدقاء لزيارته فالبيت لانه كان يحلم بالاثاث و الشغل الحسن وتيسير لقمة العيش ولم يستطع ولما وصل للشوؤن كانت الصفعه الكبرى المذله والعناد وحرقة الدم الم تنظري يا سعادة الوزيره للفقير الذي كان يتناصف المبالغ للوصول الى الوزاره الم تقولي انظر في حاله مثل ما يسوي سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الم تقولي يمكن الريال تعبان من المرض هل فكرتي اتزورينه او تشوفين بيته ولا هو كيف عايش علشان تفكرين ولو دقيقه تصرفيه له الشؤون ام لا حرام اقسم لكي انه حرام وعيب على من كان من هذه البلد ان يدمر الاسر ويذل الفقير علمنا المغفوره له الشيخ زايد وابناءه على حسن التعامل مع من كان عايش على ارض الامارات فكيف وهذا من اهل الامارات ومن ابناءها وله الحق في كل شبر منها .

    ام تفكري في يوم كيف سيقول ابن العبدولي (( عيشي بلادي عاش اتحاد اماراتنا )) وهو يرى ما حصل لوالده وكيف كان يعاني طيلة الخمس سنوات وماذا سيقول عندما يرى اصدقاءه وهم يرتدون ملابس العيد وانتي قطعتي عنه الشؤون قبل رمضان الم تفكري كيف يحضر اكل العيد وملابس العيد للابناء يا حسره على الزمان يوم انذل في بلادي

    وانني من هذا المنتدى المميز اطلب من اخواني القائمين على المنتدى ان يفتحون لنا حساب للتبرع لاسرة الفقيد وانا اول المتبرعين ياليت يا اخوان ان تعاون مع اسرة المواطن الذي خلف خلفه اسره لا حول لها ولا قوة ارجووووووووووكم يا شباب

  6. #6
    عضو مشارك الصورة الرمزية تناهيـــد
    تاريخ التسجيل
    3 - 9 - 2011
    المشاركات
    174
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)





    ليس دفاعا عن الرومي ولكن كلمة حق أريد أن أقولها من المعلومات المتوفرة لي ومن مصادر ماكادة موثوقة.
    بخصوص موضوع حسن العبدولي الريال كان يشتغل في الجيش وانهوا خدماته لهروبه من الخدمه وكانت عليه
    قضايا وديون وانسجن والوزارة صرفت لعائلته مساعدة من فئة أسرة المسجون طول مدة سجنه بعدين طلع واستمرت الوزارة تعطيه مدة 6 أشهر حسب القانون لأن سنة صغير 30 سنه وقالوله دور لك عمل والوزارة بتسعى أدور لك لكن المشكله انه ماعنده اي مؤهلات علمية غير الاعدادي ومحد راضي يشغله بدون شهادة حسن سيرة وسلوك وقام وياب تقرير للوزارة بعجز صحي عشان يصرففون له مساعدة بس التقرير بين ان عنده عجز 40% سكر وضغط وماينطبق عليه المساعده وما وافق مدقق المالية !!..

    وبالرغم من ذلك وافقت الوزيرة مريم الرومي بصرف المساعدة له والتي تبلغ قيمتها 15000 درهم نظرا لظروفه وعدم موافقة معظم الجهات بتعيينه بدون شهادة حسن سيره وسلوك .. وكان اخر معاش حصل عليه عن شهر اغسطس .. وتوقف صرف المساعده في شهر سبتمبر الحالي فقط .. وهذا اجراء دوري وقانوني كل ستة أشهر
    حتى مراجعته للوزارة أو من ينوب عنه لتوقيع إقرار للحاله .. وهذا الاجراء متبع ومعمول به من معظم الدوائر التي تصرف معاشات او مساعدات .

    لكن المرحوم العبدولي لم يراجع الوزارة حتى تاريخ 22 .. والمرحوم متزوج من روسيه ولديه 7 أبناء وجميع أبناءه مدخلنهم مدارس خاصة .. لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا لم يلحقهم بمدارس الحكومة ويشتكي من الديون ؟

    للأسف للأسف للأسف تم استغلال قضية العبدولي وهي حالة واحدة للمطالبة بإقالة الوزيرة مريم الرومي والتي
    هي كموظفة في الحكومة تنفذ القانوووووون ..والتي هي محاسبة على تطبيقه وعدم اهدار المال العالم لحالات هي في حكم القانون لا تستحق .

    هذي هي قصة العبدولي اذا هو الله يرحمه ويغفر له لم يفلح بايجاد عمل ليس ذنب الوزارة واذا لم يجد أثاث لمنزله الجديد ليس ذنب الوزارة . جميع الجهات التي طرق بابها للعمل قانون الموارد البشرية يفرض شهادة حسن سيرة وسلوك ليس ذنب الوزارة ومافي استثناء في القانون وديوان المحاسبة مايرحم وزير ولا غيره للعلم ..

    الرجل عليه قضايا شيكات يطلع من وحده ويدخل وحده الوزارة ليست مسؤولة عن ديونه ومشاكله وقضاياه
    لا أعلم لماذا يحملون مريم الرومي ذنب موته وبأنه مات من القهر الرجل باعتراف اهله انه يعاني من عدة جلطات ..



    وأخيرا أرجع أقولكم يا شعب دولتنا الحبيبه قول الرسول عليه الصلاة والسلام
    " كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع "




    تناهيـــد

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    26 - 5 - 2008
    المشاركات
    416
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيـــد مشاهدة المشاركة



    ليس دفاعا عن الرومي ولكن كلمة حق أريد أن أقولها من المعلومات المتوفرة لي ومن مصادر ماكادة موثوقة.
    بخصوص موضوع حسن العبدولي الريال كان يشتغل في الجيش وانهوا خدماته لهروبه من الخدمه وكانت عليه
    قضايا وديون وانسجن والوزارة صرفت لعائلته مساعدة من فئة أسرة المسجون طول مدة سجنه بعدين طلع واستمرت الوزارة تعطيه مدة 6 أشهر حسب القانون لأن سنة صغير 30 سنه وقالوله دور لك عمل والوزارة بتسعى أدور لك لكن المشكله انه ماعنده اي مؤهلات علمية غير الاعدادي ومحد راضي يشغله بدون شهادة حسن سيرة وسلوك وقام وياب تقرير للوزارة بعجز صحي عشان يصرففون له مساعدة بس التقرير بين ان عنده عجز 40% سكر وضغط وماينطبق عليه المساعده وما وافق مدقق المالية !!..

    وبالرغم من ذلك وافقت الوزيرة مريم الرومي بصرف المساعدة له والتي تبلغ قيمتها 15000 درهم نظرا لظروفه وعدم موافقة معظم الجهات بتعيينه بدون شهادة حسن سيره وسلوك .. وكان اخر معاش حصل عليه عن شهر اغسطس .. وتوقف صرف المساعده في شهر سبتمبر الحالي فقط .. وهذا اجراء دوري وقانوني كل ستة أشهر
    حتى مراجعته للوزارة أو من ينوب عنه لتوقيع إقرار للحاله .. وهذا الاجراء متبع ومعمول به من معظم الدوائر التي تصرف معاشات او مساعدات .

    لكن المرحوم العبدولي لم يراجع الوزارة حتى تاريخ 22 .. والمرحوم متزوج من روسيه ولديه 7 أبناء وجميع أبناءه مدخلنهم مدارس خاصة .. لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا لم يلحقهم بمدارس الحكومة ويشتكي من الديون ؟

    للأسف للأسف للأسف تم استغلال قضية العبدولي وهي حالة واحدة للمطالبة بإقالة الوزيرة مريم الرومي والتي
    هي كموظفة في الحكومة تنفذ القانوووووون ..والتي هي محاسبة على تطبيقه وعدم اهدار المال العالم لحالات هي في حكم القانون لا تستحق .

    هذي هي قصة العبدولي اذا هو الله يرحمه ويغفر له لم يفلح بايجاد عمل ليس ذنب الوزارة واذا لم يجد أثاث لمنزله الجديد ليس ذنب الوزارة . جميع الجهات التي طرق بابها للعمل قانون الموارد البشرية يفرض شهادة حسن سيرة وسلوك ليس ذنب الوزارة ومافي استثناء في القانون وديوان المحاسبة مايرحم وزير ولا غيره للعلم ..

    الرجل عليه قضايا شيكات يطلع من وحده ويدخل وحده الوزارة ليست مسؤولة عن ديونه ومشاكله وقضاياه
    لا أعلم لماذا يحملون مريم الرومي ذنب موته وبأنه مات من القهر الرجل باعتراف اهله انه يعاني من عدة جلطات ..



    وأخيرا أرجع أقولكم يا شعب دولتنا الحبيبه قول الرسول عليه الصلاة والسلام
    " كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع "





    تناهيـــد


    أختي العزيزة تناهيد
    لا يحق لنا أن نتدخل في حياة
    العبدولي الشخصية
    الرجل توفى
    وهو الآن بين يدي ربه
    فاذكروا محاسن موتاكم


  8. #8
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيـــد مشاهدة المشاركة



    ليس دفاعا عن الرومي ولكن كلمة حق أريد أن أقولها من المعلومات المتوفرة لي ومن مصادر ماكادة موثوقة.
    بخصوص موضوع حسن العبدولي الريال كان يشتغل في الجيش وانهوا خدماته لهروبه من الخدمه وكانت عليه
    قضايا وديون وانسجن والوزارة صرفت لعائلته مساعدة من فئة أسرة المسجون طول مدة سجنه بعدين طلع واستمرت الوزارة تعطيه مدة 6 أشهر حسب القانون لأن سنة صغير 30 سنه وقالوله دور لك عمل والوزارة بتسعى أدور لك لكن المشكله انه ماعنده اي مؤهلات علمية غير الاعدادي ومحد راضي يشغله بدون شهادة حسن سيرة وسلوك وقام وياب تقرير للوزارة بعجز صحي عشان يصرففون له مساعدة بس التقرير بين ان عنده عجز 40% سكر وضغط وماينطبق عليه المساعده وما وافق مدقق المالية !!..

    وبالرغم من ذلك وافقت الوزيرة مريم الرومي بصرف المساعدة له والتي تبلغ قيمتها 15000 درهم نظرا لظروفه وعدم موافقة معظم الجهات بتعيينه بدون شهادة حسن سيره وسلوك .. وكان اخر معاش حصل عليه عن شهر اغسطس .. وتوقف صرف المساعده في شهر سبتمبر الحالي فقط .. وهذا اجراء دوري وقانوني كل ستة أشهر
    حتى مراجعته للوزارة أو من ينوب عنه لتوقيع إقرار للحاله .. وهذا الاجراء متبع ومعمول به من معظم الدوائر التي تصرف معاشات او مساعدات .

    لكن المرحوم العبدولي لم يراجع الوزارة حتى تاريخ 22 .. والمرحوم متزوج من روسيه ولديه 7 أبناء وجميع أبناءه مدخلنهم مدارس خاصة .. لماذا ؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا لم يلحقهم بمدارس الحكومة ويشتكي من الديون ؟

    للأسف للأسف للأسف تم استغلال قضية العبدولي وهي حالة واحدة للمطالبة بإقالة الوزيرة مريم الرومي والتي
    هي كموظفة في الحكومة تنفذ القانوووووون ..والتي هي محاسبة على تطبيقه وعدم اهدار المال العالم لحالات هي في حكم القانون لا تستحق .

    هذي هي قصة العبدولي اذا هو الله يرحمه ويغفر له لم يفلح بايجاد عمل ليس ذنب الوزارة واذا لم يجد أثاث لمنزله الجديد ليس ذنب الوزارة . جميع الجهات التي طرق بابها للعمل قانون الموارد البشرية يفرض شهادة حسن سيرة وسلوك ليس ذنب الوزارة ومافي استثناء في القانون وديوان المحاسبة مايرحم وزير ولا غيره للعلم ..

    الرجل عليه قضايا شيكات يطلع من وحده ويدخل وحده الوزارة ليست مسؤولة عن ديونه ومشاكله وقضاياه
    لا أعلم لماذا يحملون مريم الرومي ذنب موته وبأنه مات من القهر الرجل باعتراف اهله انه يعاني من عدة جلطات ..



    وأخيرا أرجع أقولكم يا شعب دولتنا الحبيبه قول الرسول عليه الصلاة والسلام
    " كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع "





    تناهيـــد
    مع احترامي :


    سبحان الله تقولين عندك مصادر ماكده وموثوقه
    وما تعرفين وين كان المرحوم يشتغل يا اختي الفاضله العبدولي كان يشتغل في شرطة ابوظبي والدليل جريدة الاتحاد ((

    ويضيف العبدولي بكل أسى: كنت في السابق أعمل في شرطة أبوظبي وقدمت استقالتي بسبب وضع أسرتي وذهابي يومياً في فترة الدوام الرسمي لمتابعة الإجراءات في المحكمة، وعندما انتهت ظروفي في المحكمة أخذت أبحث عن عمل ولم أجد المؤسسة التي تؤويني، حتى طلبت إعادتي للخدمة في شرطة أبوظبي لكن قسم التجنيد والتعيين رفض طلبي بسبب أنني مريض بالسكري، وطلبوا مني شهادة الرخصة الدولية icdl وأخذت الشهادة بمساعدة أحد رجال الخير بدفعه مبلغ الدورة، )) جريدة الاتحاد



    تتهمين المرحوم بالهروب من الخدمه وهو كاتب في جريدة الاتحاد



    وقدمت استقالتي بسبب وضع أسرتي وذهابي يومياً في فترة الدوام الرسمي لمتابعة الإجراءات في المحكمة،



    وتقولين يا اخت تناهيد انه الريال انسجن والوزارة تصرف عليه طول فترة سجنه والمرحوم كاتب فالجريده



    وعندما انتهت ظروفي في المحكمة أخذت أبحث عن عمل ولم أجد




    وتقولين المرحوم عنده اعدادية والمرحوم كاتب



    لكن للمرة الثانية يتم رفضي بسبب شهادة الصف السادس




    وتقولين عنده العجز 40 % بس علشان الضغط والسكر ومدقق الماليه ماوافق



    والمرحوم عنده ثلاث جلطات مع الضغط والسكر والربو


    -----------------------------------------------------


    الصراحه ما اعرف شو اقولج ولكن اترك الكلام للاعضاء يا اختي الفاضله هذي هي مصادرك الموثوقه وكانني اكلم محامي الوزيره او الوزيره نفسها وهذا كله مش مهم ولكن حدك في اهل المرحوم تنقدين على المرحوم علشان مزوج روسيه على الاقل الروسيه متحجبه فالصوره اللي طالعه في 2007 وهذا دليل واضح ليش ما قلتي يا اختي يمكن هو اللي خلها تسلم ليش ماقلتي على الاقل احسن من المغربيات والزلمات اللي اول ما اتيب ياهل من المواطن على طول تطلب الطلاق علشان الشؤون وتصرف على اهلها من خير لبلاد هذي ليش تقذفين اعراض المسلمين وين بتروحين من الله اقسم انني صرت اشك انك من اهل بلادي لانه نحن عمرنا ما نغلط على حد ولا نعيب في حد وهذا شرف على راسي انه العبدولي حجب الروسيه ودخلها الاسلام وان شاء الله في ميزان حسناته على الاقل ما نكرة المعروف وفرته فر الكلاب مثل غيرها ووقفت معاه في محنته وتعبه وارهاقه ليش تقذفينها وتعايرينها عيب والله عيب وحرام ولو كان هو مدخل عياله مدارس خاصه كل ابو يفكر مثل ما يفكر هو هذا مواطن والكلام الشين عليه كبير وما يرضى بالعيب وهذا طبع المواطنين وكل انسان يفكر مثله



    ومثل ما تقولين استغلينا الموضوع لاقالة الوزيره اعتقد الوزيره بنت بلادي بس الحمدلله نحن عيال زايد ولا نرضى بالظلم ولا بالاهانه لانه ابونا زايد وعياله ماعلمونا على الشي هذا ومدام هي موظفه مثل ما تقولين ومسؤوله يوم القيامه ليش ما راحت وشافت ظروف المرحوم شو كان بيصير في حتى لو كانت مشغوله معقوله مشغوله طول السنين هذي يا اخت تناهيد اهدار المال العام نحن نعرف من يهدره واذا انتي حاطه في بالج انه منع المواطنين من استلام افلوس صندوق الزواج وتخفيض معاش الشؤون عن الارامل والمطلقات والمرضى هو محافظه على المال العام انتي غلطانه والله لا يصيبك بشر مثل ما صايب غيرك لانه ما يحس فيها الا المنصاب منها



    واعتقد من وجهة نظري انتي حتى ما دخلتي على وصلة جريدة الاتحاد ولا قراتي الموضوع اللي كاتبنه العبدولي واذا انتي شايفه انه الوزاره قطعة الشؤون عن المرحوم لانه ما دور على وظيفه انتي غلطانه يااختي المرحوم رغم مرضه كان طوال اربع سنين يكافح والدليل موجود وواضح في جريدة الاتحاد واقولك يا اختي الفاضله وزارة الشؤون المفروض انها تعمل لمساعدة المواطن مافي شي اسمه هب ذنب الوزاره هي كان المفروض توقف مع المواطن هب ضده شو ذنب المواطن انه الحكومه زادة الرواتب ونحرموا من صندوق الزواج



    وفالختام اقولك يا اختي الفاضله لا تكوني مثل غيرك تظلمين وانتي لا تعلمين حرام يا ختي حرام ولا تقذفين اعراض المسلمين

  9. #9
    عضو مشارك الصورة الرمزية تناهيـــد
    تاريخ التسجيل
    3 - 9 - 2011
    المشاركات
    174
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    اخوي الناقد اولا اسمحلي كلامك ابدا مش منطقي كلامك تهجمي وباين من تسرعك فالحكم وهذي اعتبرها

    نصيحه ..

    عموما سبق وقلت اني ما أدافع عن الطرفين وأنا ماقذفت المرحوم ولاتحط شي فذمتك

    هذي قصة الريال بالأوراق الثبوتية .. واذا كنت تحاتي القذف تراكم ماقصرتوا فوزيرة الشؤون فالجرايد والمنتديات

    وغيره والا على اللي تبغونه بس !!!

    وعلى طاري الجرايد قارن بين الاخبار من 2008 وللحين بخصوص المرحوم العبدولي وشوف الفرق وبعدها احكم .

    والوزارة ماقصرت قامت وصرفت له شو المشكله فالموضوع !!

    عمركم مابتذكرون محاسن الناس والموضوع انتهى وصار بيد حكومتنا يعني الكلام الحين مابيجدم ولابيأخر ..

    وشكرا لج اختي اشراقه فجر وشكرا لك اخ الناقد الكلام اللي انقال كبير وماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

    واعتذر اذا فسرتوا قصه الريال اللي ماعرف كيف فسرتوها إني اقذفه


    وأخيرا اتمنى ان الموضوع يتسكر وتدعون للمرحوم هالشي اللي بيفيده الحين ..




    تناهيـــد

  10. #10
    عضو برونزى
    تاريخ التسجيل
    22 - 9 - 2010
    الدولة
    بيت رفيق عمري
    المشاركات
    1,318
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: العبدولي مات مخلّفاً حلماً بالوظيفة وأثاث منزل بالفجيرة (صورة)

    [quote=تناهيـــد;1059334883]
    اخوي الناقد اولا اسمحلي كلامك ابدا مش منطقي كلامك تهجمي وباين من تسرعك فالحكم وهذي اعتبرها


    نصيحه ..

    عموما سبق وقلت اني ما أدافع عن الطرفين وأنا ماقذفت المرحوم ولاتحط شي فذمتك

    هذي قصة الريال بالأوراق الثبوتية .. واذا كنت تحاتي القذف تراكم ماقصرتوا فوزيرة الشؤون فالجرايد والمنتديات

    وغيره والا على اللي تبغونه بس !!!

    وعلى طاري الجرايد قارن بين الاخبار من 2008 وللحين بخصوص المرحوم العبدولي وشوف الفرق وبعدها احكم .

    والوزارة ماقصرت قامت وصرفت له شو المشكله فالموضوع !!

    عمركم مابتذكرون محاسن الناس والموضوع انتهى وصار بيد حكومتنا يعني الكلام الحين مابيجدم ولابيأخر ..

    وشكرا لج اختي اشراقه فجر وشكرا لك اخ الناقد الكلام اللي انقال كبير وماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

    واعتذر اذا فسرتوا قصه الريال اللي ماعرف كيف فسرتوها إني اقذفه


    وأخيرا اتمنى ان الموضوع يتسكر وتدعون للمرحوم هالشي اللي بيفيده الحين ..





    تناهيـــد

    أولاً ..عذرا للكل فأنا ضغطت زر الشكر بالغلط من مشاركت الأخت
    وأنا طبعا ماأقصد أبدا أبدا
    ثانيا
    على أي أساس الموضوع أنتهى ومن أنت عسب تخبرينا
    بأن الموضوع أنتهى ؟!!
    عجيب أمرج تقولين ماادافعين عن الطرفين وهابه بالريال
    الله يرحمه هبه ساعه مديون وساعه مسجون وساعه
    بس عنده ضغط وسكر ومنحاااازه للطرف
    الآخر بتشدد
    شوالسالفه إنتي مب من دولتنا ولا شو
    عادي عندج هان عليج الريال مات بحسرته
    وهو مضغوط عادي عندج بس همج الوزيره
    مالها شغل والشؤون ما قصرت ودفعت له 6شهور
    ياالله وهذا من جيب الدوله وبعد تتمننون ع الريال وهو في قبره
    ما فكرتي بعياله وانتي قاعده تقولين عن أبوهم مسجون وخلافه
    همج بياض الويه من صوبكم
    غنزين نحن عبيد عند الله ومحد بينفع حد
    وليش ميزانية الدوله مابتتأذى بنظرج إلا بمساعدات
    عيالها وهم أكثر حاجه يعني رواتب الهوامير إلي ماتنعد
    ومن غير البدلات والعلاوات ماأثرت
    وراتب الشؤون هو اللي بيأثر؟
    شو السالفه وعلى طاري زواج الريال من أجنبه
    الله يرحمه ليش هو أول واحد ياخذ وافده ولا بتحاسبونه
    بعد على هذا الشئ؟ ياما عيال بلادنا أمهاتهم هنديات ووافدات
    من الدول العربيه والأجنبيه رفعوا الراس وهذا ما يخصه في الموضوع
    على فكره أشوف في بداية كلامج همز ولمز برمستج
    نصيحه !!!













    الدنيا ساعه ...
    فلنجعلها طاعه..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •