صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 100

الموضوع: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية سلطان زيد الشحي
    تاريخ التسجيل
    22 - 11 - 2011
    الدولة
    بين أبوظبي وراس الخيمه
    العمر
    39
    المشاركات
    74
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

    الله يصلح أمره أدعوه له يأخوان أن يصلح الله شانه كله

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    26 - 5 - 2008
    المشاركات
    416
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakboy783 مشاهدة المشاركة




    وهو ما تدخره فإن المبلغ بالنسبة إليها لا يشكل شيئا امام هذه المناسبة،




    خخخخخ
    هذا الفاضي يقووووم يتفشخر
    ويريد لفت النظر
    وبأية طريقة

    يا الله برحمتك



  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية أمونة رآك
    تاريخ التسجيل
    23 - 3 - 2011
    الدولة
    яαк alf5ar
    العمر
    32
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

    الواحد عبَّر عن حبه لوطنه قالوا العقل نعمة و غيره ,
    و واحد تكلم بعقلانية و تشدد في شي قالوا اسحبوا جوازه ما عنده وطنية ,,
    غريب امركم يا ناس !

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية برووكه
    تاريخ التسجيل
    28 - 1 - 2009
    المشاركات
    228
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

    فاهمه الوطنية غلط خبيلة ويش
    أنا لو مكانها ببني مدرسه حق الاطفال او معاقين في دولة فقيرة
    وبسميها مدرسة زايد او اي اسم يدل أني إماراتية و ارفع راس دولتي

  5. #5
    عضو مشارك الصورة الرمزية الرواحي
    تاريخ التسجيل
    7 - 11 - 2010
    المشاركات
    115
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

    والله العظيم حرام

    حتى لو عندها بعد حرام بطره

    الوطنيه بالقلب وليس بالشكل

  6. #6
    x مشرف المجلس المنوع x الصورة الرمزية ▌║ℳř Ŏบị ~♛
    تاريخ التسجيل
    24 - 9 - 2009
    الدولة
    ŨŋĭţễĐ ṦţสŤẽş ЯẫЌ
    المشاركات
    4,973
    معدل تقييم المستوى
    181

    رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

    لاحول ولاقوه الا بالله
    العقل نعمه ، والاسراف حرام
    ماكان له داعي لكل هذا ، كان من الممكن
    ان تتبرع بهذا المبلغ للفقراء او لصندوق الزواج
    او تشارك فيه للمساهمه في احتفالات الدوله بما فيه خير
    وليس باسرافه على اشياء تافهـه وبلا قيمه فقط لدواعي الشهره
    الله يهديها ويصلح ابناء البلاد

    مشرف مجلس المنوع
    مستر وي




    ادعولي بالفرج والتيسير واستجابة الدعاء

  7. #7
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    27 - 12 - 2008
    المشاركات
    450
    معدل تقييم المستوى
    72

    رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

    ما يخص الزينة بالوطنية
    حب الوطن اكبر من الزينة و الكريستال
    و غيرتي ع وطني اعظم من شويه فصوص ملونة
    تصرفها ما ينم غير عن شخصية مسرفة ما تعرف كيف تصرف !!

  8. #8
    عضو فضى الصورة الرمزية غـريب الـدار
    تاريخ التسجيل
    17 - 12 - 2009
    الدولة
    سماء العدالـة ..
    المشاركات
    1,776
    معدل تقييم المستوى
    131

    رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

    لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

    هل بتصرفها هذا

    تريد أن تثبت انها وطنية أكثر عن الأخرين !!

    كلا والله

    ربما هناك أناس لم يتزينوا بأي شيء ولكن أرواحهم وقلوبهم فداءا للوطن في أي وقت

    وفي أي زمان وتحت أي ظـــــــــرف

    الوطنية هي التحلي بأخلاق الأباء والأجداد

    الوطنية هي التحلي بأدب الأباء والأجداد

    الوطنية هي كيف تغرس حب الوطن في قلوب أبنائك

    الوطنية هي كيف تنشأ جيلا يفهم ويعرف معنى الوطن والمواطنة الحقيقية

    الوطنية هي أن تقرأ سيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان

    الوطنية هي أن تقرأ سيرة الأتحاد من ألفها إلى يائها

    الوطنية هي أن تتحلى بقيم دينك وعادات وتقاليد مجتمعك

    الوطنية هي أن تعمل بصمت وبعيدا عن الضوضاء لكي تعرف حقيقة الوطنية

    الوطنية مفهوم وعبارة ربما صغيرة في حروفها لكنها كبيرة وغالية على القلولب

    وليست الوطنية أن تخالف قيمك وعاداتك ودينك وتضرب بعرض الحائط لكل هذا

    لكي تقول أنها وطنية ..

    وللأسف ألم قلبي أنه في وقت الأذان وفي منتصف الأذان رأيت أحدى السيدات

    وتضع على نفسها وشاحا وزينة وتقود سيارتها وتسمع الأذان وهو في منتصفه

    وصوت الأغاني بصوت عالي !! أهذه وطنية بنظر هذه السيدة !!

    ..


    ..



    ..

  9. #9
    عضو فضى
    تاريخ التسجيل
    10 - 5 - 2008
    الدولة
    ALRAMS
    المشاركات
    1,511
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

    لا حول ولا قوة الا بالله
    ناس تتباها بفلووسها

  10. #10
    عضو برونزى الصورة الرمزية سفير برتبة وزير
    تاريخ التسجيل
    28 - 5 - 2010
    الدولة
    جبال راس الخيمه
    العمر
    43
    المشاركات
    1,313
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم

    الا شو بقول لكم يا جماعه
    انا تراااااااااني ما زينت سيارتي



    السؤال

    هل اعتبر اني ليس لدي اي وطنيه او انتماء للوطن والله حاله








    تحيااااااااااااااتي
    [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]





    شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •