صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 52

الموضوع: عبدالله بن زايد في حسابه على تويتر.. الحديث عن رفض أبوظبي لانضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون "غير صحيح"

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    ويعلنـــــــــــــــــــــــــــــــــــي أفــــــــــــــــدآكًـ يــآشيخنا عبدالله بن زآيـــد

    خشمكـ يطولــــــي بعمركـ ..

    قــرآر ولــآ أحلــــــــــــــــى

    أنــــــــــا لازم اسوي حفلــــــــــــــــه على هالخبر الغ ـــآوي

    ربي يحفظك يـآ عبدالله بن زآيــد ويخليكـ ذخـر لشعبكـ وللإمــآرات كلـــها

    وشكررررررررررررررا ع الخبر غريب الدار

    و10 ستاااااارز لعيووووووون هالقرار هب بس خمسه

  2. #2
    عضو مشارك الصورة الرمزية بنت العريبي
    تاريخ التسجيل
    28 - 1 - 2009
    الدولة
    R.A.K
    المشاركات
    113
    معدل تقييم المستوى
    66

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    هذا هوو القراار الصصصصصصصصصصصصصصصصح

  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية روح الورد
    تاريخ التسجيل
    23 - 8 - 2010
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده
    المشاركات
    65
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    الف شكر لك ع الخبر
    [flash=http://vb.ma7room.com/uploaded/85964_01259166947.swf]width=194 height=289[/flash]

  4. #4
    عضو ذهبى الصورة الرمزية أبو عبادي
    تاريخ التسجيل
    28 - 3 - 2009
    المشاركات
    2,658
    معدل تقييم المستوى
    130

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    حكامنا لديهم من الحكمة ما يقود دول العالم
    والبلدين الشقيين يقدران اسباب القرار
    خاصة وان هناك اجماع شعبي بالخليج
    على التريث بضمهما لكن ذلك لا يمنع
    من تكتلات من شأنها توحيد الصف العربي

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية ◆}ملكة الكهف{◆
    تاريخ التسجيل
    22 - 10 - 2009
    الدولة
    "مكَـِـِـِـِـِـِـِـِآِن هنـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍآٍك ..~ في راااك
    العمر
    42
    المشاركات
    450
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    وآآنا من أول ما سمعت عن هالشي ما ارتحت بانضمامهم إلنا


    فالحمدلله إنه حكومتنا لها قراراتها الحكيمه ِِِِِ....................

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2009
    المشاركات
    54
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    الحمدالله

  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية ـآ‘إِلہرٍمہہش آلہذبوحہيـﮱ
    تاريخ التسجيل
    18 - 4 - 2010
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    هالخبر احلى عيديه ^^

    والله ريحونا



    تخيلوا المغاربه خليجييين ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع
    الله لايقوول




    ثانكيوو ع الخبر ..

  8. #8
    عضو ذهبى الصورة الرمزية غلا غياهيب
    تاريخ التسجيل
    26 - 1 - 2009
    المشاركات
    2,540
    معدل تقييم المستوى
    96

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    الحمد الله
    هب ناقصينهم

  9. #9
    عضو ذهبى الصورة الرمزية TOY STORY
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2009
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    116

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    عشمتوهم عاد .. ضربو سلفيات واشترو أراضي وأرقام رباعيه بوظبي ..

  10. #10
    عضو فضى الصورة الرمزية ẁĿĐźĂУỂĐ999
    تاريخ التسجيل
    20 - 1 - 2010
    الدولة
    uae
    المشاركات
    1,942
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: أبوظبي لا توافق خليجياً على انضمام الأردن والمغرب إلى مجلس التعاون

    شكرا عالخبر اخوي غريب الدار ...وهاي بعض الردود تكشف حقدهم وحسدهم ياليت لوتمرون عليها ثواني ....

    http://watnnews.net/NewsDetails.aspx?PageID=5&NewsID=38017







    يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك

    تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!






ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •