صفحة 4 من 22 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 14 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 217

الموضوع: تصويرك فقط

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية iAbdulla
    تاريخ التسجيل
    12 - 10 - 2007
    العمر
    33
    المشاركات
    2,422
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: تصويرك فقط

    انا اليوم يبت لكم

    موبايلي + سماعة البلوتوث





    3bo0od
    -[ 3bo0od سابقا ]-

  2. #2
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    3 - 10 - 2007
    المشاركات
    293
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: تصويرك فقط

    مجموعة حلوه . .^^

    تسلم
    [CENTER][IMG]http://www.amarzouqi.com/pictures/logos_uae-photos/nikon_1.jpg[/IMG]

  3. #3
    مشرف مجلس السيارات والدراجات
    تاريخ التسجيل
    31 - 8 - 2007
    الدولة
    فريج الميان
    العمر
    43
    المشاركات
    1,575
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: تصويرك فقط

    صورت لكم صوره شبه كامله

    واتمنى انها تعيبكم


  4. #4
    عضو مميز الصورة الرمزية بنوتة الرمس
    تاريخ التسجيل
    1 - 10 - 2007
    المشاركات
    772
    معدل تقييم المستوى
    70

    رد: تصويرك فقط

    بصراحة الموضوع وايد حلو

    وانا كل ما ادخل المنتدى افتح الموضوع

    اشوف شو اليديد بصراحة تصويركم ابداع

    والسموحة

  5. #5
    مشرف مجلس السيارات والدراجات
    تاريخ التسجيل
    31 - 8 - 2007
    الدولة
    فريج الميان
    العمر
    43
    المشاركات
    1,575
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: تصويرك فقط

    افتتاح خليجي 18

    ذكريات وايد حلوه






  6. #6
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    3 - 10 - 2007
    المشاركات
    293
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: تصويرك فقط

    ذكرتني بأيام خليجي ..

    والله ما قصرت بالتصوير .. ^^

    قريب بنزل لكم . .^^
    [CENTER][IMG]http://www.amarzouqi.com/pictures/logos_uae-photos/nikon_1.jpg[/IMG]

  7. #7
    مشرف مجلس السيارات والدراجات
    تاريخ التسجيل
    31 - 8 - 2007
    الدولة
    فريج الميان
    العمر
    43
    المشاركات
    1,575
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: تصويرك فقط

    اتريا صورك بفارغ الصبر

  8. #8
    المدير الإداري ( قايد الغزلان سابقاً) الصورة الرمزية Bo 3@bdallah
    تاريخ التسجيل
    19 - 10 - 2007
    الدولة
    Alrams
    المشاركات
    5,953
    معدل تقييم المستوى
    167

    رد: تصويرك فقط

    دام من تصويري بحط لكم صورة
    شاركت فيها أكثر من مره في المنتديات خخ
    وان شاء الله تعجبكم
    طبعا
    في ساحل الرمس

    شرايكم؟؟
    عايش تحت ظل آل نهيان
    :
    بوعبدالله

  9. #9
    مشرف مجلس السيارات والدراجات
    تاريخ التسجيل
    31 - 8 - 2007
    الدولة
    فريج الميان
    العمر
    43
    المشاركات
    1,575
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: تصويرك فقط

    ما شاء الله عليك ياخوي قايد

    الصراحه الصوره جدا رايعه والزاوية اروع

    مبين عليك انه فيك حس في التصوير

  10. #10
    مشرف مجلس السيارات والدراجات
    تاريخ التسجيل
    31 - 8 - 2007
    الدولة
    فريج الميان
    العمر
    43
    المشاركات
    1,575
    معدل تقييم المستوى
    77

    رد: تصويرك فقط

    اليوم يايب لكم صوره من تاليف ربعي قلنا بنصور من الدوربين

    شوفي كيف ان التصوير ... نفس هالدوربين بس لونه اصفر



    اول صوره



    ثاني صوره


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •