باسمي وباسم جميع الوصلاويه نبارك لبوعبدالله الامبراطور الوصلاوي على الترقيه
ومنها لاعلى ان شاء الله
باسمي وباسم جميع الوصلاويه نبارك لبوعبدالله الامبراطور الوصلاوي على الترقيه
ومنها لاعلى ان شاء الله
ليله خير من الف شهر
لا تنسون
بالبركة يا بو عبود
و عقبال كل شي حلو تتمناه
تستاهل يالطيب
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
مبارك عليك الترقية
وعقبال المناصب العليا بإذن الله




تستاهلون ياعيالنا وان شاااء الله منها والى الاعلى ياربي
الله يعطيه كل خير