رمسااااااااااااااااااااوي وفتخر>>>> ومشكورين عالصوره
رمسااااااااااااااااااااوي وفتخر>>>> ومشكورين عالصوره
[flash=http://www.ma7room.com/upload/uploads/b0566198bd.swf]WIDTH=500 HEIGHT=150[/flash]

العفووو الوحيد ..............
اكيد نفتخر .................
سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم
ذكراك في دنيا ,,, وذكراي في ويل ...
مشكوووووور الغالي وفعلا صورة حلوة واييد بس من وين حصلتها ماشاء الله عليك

العفوو ولد الدار .....
هالصوره حصلتها بموقع للعملات ... بس طبعا كنت اعرف من قبل انها انحطت بالعمله ...
تحياتي لك
سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم
ذكراك في دنيا ,,, وذكراي في ويل ...
ماشاء الله هذي الرمس مب غريب عليها
حبيبة القلوب
ردي بسيط جدام ردود الاعضآء اهآلي الرمس
بس الاحلى مافي الرمس انها جمعت قلوب الكثيرين
تسلم اخوي ملك انا اول مرة اسمع هالمعلومة منك
بس احلى ما قلت انها يمكن عشآن تمييز الرمس عن عمآآن
معلومه يديده و الله !!!!!
تسلم يالغالي ع هالمعلومة
نتريا يديدكـ
تم تعديل التوقيع
ماا بحط توووقيع >> أدري بينحذف![]()
الإداره ما يعيبها شي

اسعدني مرورك العنيد .....
واليديد المفروض من عندكم يكون ...
سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم
ذكراك في دنيا ,,, وذكراي في ويل ...

مشكوووووورى أخووووى على المعلووووومه القيمه
و الله يعطيك العافيه
هاي فلوس وصخ دنيا ع شو فرحانيين ..

شكرا على المرور المرعب 2......
هلا فيك يا ولد الامارات .......
احترامي لرايك بس عندي سؤال ...؟
انته فهمت الموضوع ليش محطاي ..؟
ولا بس تعلق جذه .؟
سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم
ذكراك في دنيا ,,, وذكراي في ويل ...