ما شاء الله
ابدعتواا بالتصووير
ربي يحفظكم


ما شاء الله
ابدعتواا بالتصووير
ربي يحفظكم
[align=center][/align]
{يـآجڒﯛכـِـ قـِڵبېـے , بـآلـِכـشآ مـِטּْ يـﮃآويـج‘
×؛زآآدتّ ξ‘ـلى قلبّېـےْ همومّ ﯛتوآلـِت ..
[align=center]A♥S[/align]
مـا شــاء الله عــــليكـــم كفيـتوا و وفيـــتوا
تبارك الله ضــيافة اهل الرمسـ ما عليها كلام
و تســلـمون ع التصــويـــر الغــــــــااااوي
و تغطيــــــتــكـــم وااااااااااايــــــد حلـــــوة
<<< منور جست مي بالصورة و راك بوي مبين طشووونة ... بس ناقصنكــم سفيــر ...
للأسف دوم ما نحصل مثل هالمواقف نصور ونبدع فيها
يعطيك العافية
بــو فـــRـــــح
Action Photographer
&
Video Editor


مشكورين بس كان خاطري اسير المسرحيه للاسف الشجيد مب الشديد
مشكور على الصور
مشكوووووووور ع الصور
[rainbow]
مشكور على الصور
[/rainbow]
ماشاء الله الصراحة وناسة
والله يعطيهم الصحة والعافية
رووووووووووعه
كبرتني يا هم ***دخيلك قول للدنيا ***أنا عمري الحقيقي ***كم؟؟؟؟؟؟؟
انا كنت بتواجد وياهم بس ماسمحت لي الفرصه لاني كنت مشغول