-
10 - 2 - 2011, 06:22 PM
#1
رد: ايام الغضب في القاهرة تقرير صور وفيديوا موضوع متجدد
-
10 - 2 - 2011, 08:53 PM
#2
رد: ايام الغضب في القاهرة تقرير صور وفيديوا موضوع متجدد
[align=center]
أخبــار عاجلـــة:
قناة العربيــة[/align]
[align=center]
الرئيس المصري حسني مبارك يوجّه بياناً الليلة من قصر الرئاسة في القاهرة
- رئاسة الوزراء للعربية: مبارك يعلن قراره بعد ساعات
أنباء عن توجّه الرئيس المصري برفقة رئيس الأركان إلى شرم الشيخ
أن بي سي: مبارك سيتنحّى الليلة-
-مجلس الوزراء: قرار تنحّي أو بقاء مبارك يتحدّد خلال ساعات
-مسؤول مصري يرجّح في ردّ على سؤال لرويترز بأنّ الرئيس سيتنحّى
-مدير سي أي أيه: المؤشّرات بخصوص تنحّي مبارك قويّة
[/align]
-
10 - 2 - 2011, 09:46 PM
#3
رد: ايام الغضب في القاهرة تقرير صور وفيديوا موضوع متجدد
خلاص يريح لبلاد والعباد ويرحل ويفك الناس
وإراقة دماء أبرياء شو الأحساس البارد الميت
-
10 - 2 - 2011, 09:59 PM
#4
رد: ايام الغضب في القاهرة تقرير صور وفيديوا موضوع متجدد
[align=center]مصر: مبارك يجتمع مع سليمان الآن
* الامارات اليوم[/align]
[align=center]قال التلفزيون المصري ان الرئيس المصري حسني مبارك يجتمع "الان" مع نائبه عمر سليمان في مقر الرئاسة بمصر الجديدة.
واظهر التلفزيون المصري صورة للرئيس مبارك مجتمعا مع سليمان غير انه ليس هناك ما يؤكد موعد التقاط هذه الصورة.
وكان التلفزيون اعلن قبل قليل ان "مبارك سيوجه خطابا الى الامة" مساء الخميس.
وكان مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي ايه) ليون بانيتا أكد، اليوم، أن نائب الرئيس المصري عمر سليمان هو البديل المرجح في حال تنحي الرئيس حسني مبارك، بعد ان اعتبر ان رحيل مبارك الليلة "مرجح جدا".
وقال بانيتا امام الكونغرس "لا اعلم تفاصيل ما سيحدث لكنني اعتقد انه سيسلم معظم سلطاته الى سليمان ليتمكن من حكم البلاد واجراء الاصلاحات التي نامل ان تحصل".[/align]
-
10 - 2 - 2011, 10:15 PM
#5
رد: ايام الغضب في القاهرة تقرير صور وفيديوا موضوع متجدد
العربيــة:
الجيش يكثّف انتشاره في محيط قصر الرئاسة ومقرّي المخابرات والتلفزيون
-
10 - 2 - 2011, 10:56 PM
#6
مبارك يوجه بيانا للأمة مساء اليوم
الرئيس المصري يلقي خطابا للشعب والامة في تمام الساعة 10 مساءبتوقيت القاهرة يعني 12 منتصف ليلة اليوم بتوقيت الامارات
((التلفزيون المصري مبارك يوجه بيانا للامة مساء اليوم))
-
10 - 2 - 2011, 11:11 PM
#7
رد: مبارك يوجه بيانا للأمة مساء اليوم
[align=center]شاكــرة نقلك للخبر الجميل،،
في إنتظار البيان،،
كــن بخيــر،،[/align]
-
10 - 2 - 2011, 11:27 PM
#8
رد: مبارك يوجه بيانا للأمة مساء اليوم
شكرآ على الخبر الجميل..~
في إنتظار البيان..~
-
11 - 2 - 2011, 12:39 AM
#9
رد: مبارك يوجه بيانا للأمة مساء اليوم
-
11 - 2 - 2011, 01:30 AM
#10
رد: مبارك يوجه بيانا للأمة مساء اليوم
تســـلمين اخــتي ع الخــبر
كــنت مــتآبــعهـ ...
ربي يعطيج العآفيه
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى