مشاهدة نتائج الإستطلاع: استحداث القسم الذهبي لتفسير الرؤى والاحلام

المصوتون
20. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • موافق على الاشتراك في القسم الذهبي

    15 75.00%
  • موافق ولكن بعد فترة سوف اقوم بالاشتراك

    6 30.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 444 من 551 الأولىالأولى ... 344 394 434 442 443 444 445 446 454 494 544 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,431 إلى 4,440 من 5563

الموضوع: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    21 - 2 - 2011
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    السلام عليكم ورحمة الله

    حلمت أني دخلت بيتنا وشفت الاثاث والديكور اللي فيه كله متغير
    وكان وايد حلو وفاخر بس كانت في أشياء ناقصة يعني ما كان مكتمل
    حسيت كأن حد دخل بيتنا عشان يغير الديكور ويسوي لي مفاجأة بس انا شفت كل شي قبل ما يكتمل
    بعدين قعدت أفكر حسيت كأنه حلم
    لأن التغيير اللي صار نفس القصص الخيالية اللي في أفلام الكرتون مثل سالي أو سندريلا
    بعدين شفت عمال قلت آكيد هذا الشخص اللي يحبني هو اللي أرسلهم عشان يغيرون كل شي ويسوى هالمفاجأة عشاني
    وبعدين شفت اني ألبس ملابس وبعدين كنت امشي مع بنت اختي
    وكنت اكلمها عن الشخص اللي يحبني وقلت لها أنه بيتزوج مني وهي مدري شنو قالت
    يعني كأنها تشوف هالشي مستحيل وصعب بس انا قلت لها لااا مب مستحيل أنا شفت رؤيا تدل على اننا بنتزوج
    بعدين شفت نفسي ألبس حذاء لونه أحمر وكنت اكلم بنت واقفة وياي قالت ان حذائي حلو
    قلت لها حتى انا أشوفه حلو وعاجبني
    .. وبس

    العمر21 / عاطلة / عازبة

    -------
    شكراً على تفسير الرؤيا السابقة
    ما قصرت

  2. #2
    مفسر الرؤى والأحلام
    تاريخ التسجيل
    13 - 4 - 2008
    المشاركات
    7,142
    معدل تقييم المستوى
    138

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف~ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

    حلمت أني دخلت بيتنا وشفت الاثاث والديكور اللي فيه كله متغير
    وكان وايد حلو وفاخر بس كانت في أشياء ناقصة يعني ما كان مكتمل
    حسيت كأن حد دخل بيتنا عشان يغير الديكور ويسوي لي مفاجأة بس انا شفت كل شي قبل ما يكتمل
    بعدين قعدت أفكر حسيت كأنه حلم
    لأن التغيير اللي صار نفس القصص الخيالية اللي في أفلام الكرتون مثل سالي أو سندريلا
    بعدين شفت عمال قلت آكيد هذا الشخص اللي يحبني هو اللي أرسلهم عشان يغيرون كل شي ويسوى هالمفاجأة عشاني
    وبعدين شفت اني ألبس ملابس وبعدين كنت امشي مع بنت اختي
    وكنت اكلمها عن الشخص اللي يحبني وقلت لها أنه بيتزوج مني وهي مدري شنو قالت
    يعني كأنها تشوف هالشي مستحيل وصعب بس انا قلت لها لااا مب مستحيل أنا شفت رؤيا تدل على اننا بنتزوج
    بعدين شفت نفسي ألبس حذاء لونه أحمر وكنت اكلم بنت واقفة وياي قالت ان حذائي حلو
    قلت لها حتى انا أشوفه حلو وعاجبني
    .. وبس

    العمر21 / عاطلة / عازبة

    -------
    شكراً على تفسير الرؤيا السابقة
    ما قصرت
    المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059334871#post1059334871#ixzz1Zc9nNi2g
    الرمس نت


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    على حسب ما جاء في هذه الرؤيا الرجاء اعادة كتابتها او نقلها الى الصفحة الخاصة بك في القسم الخاص وذلك للحاجة الى طرح اسئلة عليك قد يكون فيها شي من الاحراج لك ...


    وان شاء الله خير ...
    ****
    يقول صلى الله عليه وسلم:

    (( من تحلم بحلم لم يره كلف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل )) رواه البخاري


    ****

    إن أخطــــأت فـ مــن نفسي
    وان اصبت فـ بتوفيق من الله



  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    21 - 8 - 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    [align=center]جزاك الله خيرا على تفسير رؤية زوجي
    وكان الله في عونك
    بالتوفيق ان شاء الله
    [/align]

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    5 - 5 - 2011
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

    حلمت بعد صلاة الصبح أني كنت راكبة مع أختي بالسيارة و أختي ما تسووق سيارة و بعدين رحت بيت عمتي و ينزلت من السيارة سلمت علي عمتي و قالت لي شحالج يا خطيبة و لدي و قالت دخلي دخلي البيت و كان بيت عمتي كنا في عزيمة يعني ناس و أكل و بعدين يوم دخلت في أختي عطاتني مذكرة و قالت لي انها من خالتي و يوم قتحت المذكرة كان مكتوب فيها نصيحة أخذي ها الريال و فريت الصفحة شفت صور ولد عمي و ركضت و أنا متوترة و خيفانة و شفته قاعد في الحجرة و أول ما شافني ابتسم لي و أنا ركضت و شو شفت عمري في مكان نفس المدرسة وبس

    علما ُ أن عمتي كلمتني من كم شهر انها تباني حق ولدها و انا رافضة بس ما رديت عليها

    معلومات شخصية : أنثى , عمري 21 , عزباء
    و خالتي عمرها 27 , عزباء , موظفة



    و جزاك الله خير يا شيخ

  5. #5
    مفسر الرؤى والأحلام
    تاريخ التسجيل
    13 - 4 - 2008
    المشاركات
    7,142
    معدل تقييم المستوى
    138

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا الكون مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

    حلمت بعد صلاة الصبح أني كنت راكبة مع أختي بالسيارة و أختي ما تسووق سيارة و بعدين رحت بيت عمتي و ينزلت من السيارة سلمت علي عمتي و قالت لي شحالج يا خطيبة و لدي و قالت دخلي دخلي البيت و كان بيت عمتي كنا في عزيمة يعني ناس و أكل و بعدين يوم دخلت في أختي عطاتني مذكرة و قالت لي انها من خالتي و يوم قتحت المذكرة كان مكتوب فيها نصيحة أخذي ها الريال و فريت الصفحة شفت صور ولد عمي و ركضت و أنا متوترة و خيفانة و شفته قاعد في الحجرة و أول ما شافني ابتسم لي و أنا ركضت و شو شفت عمري في مكان نفس المدرسة وبس

    علما ُ أن عمتي كلمتني من كم شهر انها تباني حق ولدها و انا رافضة بس ما رديت عليها

    معلومات شخصية : أنثى , عمري 21 , عزباء
    و خالتي عمرها 27 , عزباء , موظفة



    و جزاك الله خير يا شيخ
    المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059334871#post1059334871#ixzz1Zc9nNi2g
    الرمس نت


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تدل على اجواء الظروف التي تحيط بك حالياً او عن اليوم الذي اخبرتك فيه عمتك عن رغبتها تزويجك لابنها وترسخ ذلك في عقلك الباطن واعادة انتاجاها لك مرة اخرى بمثل ما شاهدته في منامك ...

    ولكن ...

    أنصحك في اعادة التفكير بموضوع الزواج من أبن عمك وصلاة الاستخارة عن هذا الموضوع وأن شاء الله يكون خير لك ...

    كذلك ...

    قد تكون تلك الرؤيا دلالة لك عن التحذير من شي في حياتك الخاصة عليك أن تتجنبي الاستمرار فيه او حثك للابتعاد عنه ...


    ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

    هذا وأن الله اعلم ...
    ****
    يقول صلى الله عليه وسلم:

    (( من تحلم بحلم لم يره كلف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل )) رواه البخاري


    ****

    إن أخطــــأت فـ مــن نفسي
    وان اصبت فـ بتوفيق من الله



  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    26 - 7 - 2011
    المشاركات
    46
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    السلام عليكم

    هذا الحلم لزوجتى رات انى نائم على السرير وولدين فى سن 11سنه تقريبا

    ينظرون من فتحه بين التكيف والحائط وهما سعوديين الجنسيه وانا مصر مقيم فى السعوديه

    فقالت لهم ان يبتعدوا من هنا ولا ينظرون علينا ولكنهم ارادوا ان يدخلوا من باب الشرفه

    الموجود بالحجرة فناده لتيقظنى ولكنى لم اقم اليها على الرغم من انى كنت غير نائم ولكنى تظاهرت بذلك

    وظلت هى تدفع الباب حتى لايدخلوا ولكنهم دخلوا ولم يفعلوا شى كمجرد دخول فقط ليعرفوها انهم يستطيعوا الدخول ولااحد

    يستطيع منعهم وهى كانت خائفه وبعد ان خرجوا قمت انا اليها وقلت لها ماذا فعلتى كنت اعملى نفسك مش شايفاهم

    وشكرا لك اخى

  7. #7
    مفسر الرؤى والأحلام
    تاريخ التسجيل
    13 - 4 - 2008
    المشاركات
    7,142
    معدل تقييم المستوى
    138

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ومش راجع مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    هذا الحلم لزوجتى رات انى نائم على السرير وولدين فى سن 11سنه تقريبا

    ينظرون من فتحه بين التكيف والحائط وهما سعوديين الجنسيه وانا مصر مقيم فى السعوديه

    فقالت لهم ان يبتعدوا من هنا ولا ينظرون علينا ولكنهم ارادوا ان يدخلوا من باب الشرفه

    الموجود بالحجرة فناده لتيقظنى ولكنى لم اقم اليها على الرغم من انى كنت غير نائم ولكنى تظاهرت بذلك

    وظلت هى تدفع الباب حتى لايدخلوا ولكنهم دخلوا ولم يفعلوا شى كمجرد دخول فقط ليعرفوها انهم يستطيعوا الدخول ولااحد

    يستطيع منعهم وهى كانت خائفه وبعد ان خرجوا قمت انا اليها وقلت لها ماذا فعلتى كنت اعملى نفسك مش شايفاهم

    وشكرا لك اخى
    المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059334871#post1059334871#ixzz1Zc9nNi2g
    الرمس نت


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تدل على من يحاول التجسس عليكم او التدخل في حياتكم عنوة او من يتحدث عنكم بنميمة وغيبة او قهراً منكم او حسداً او لديه الفضول لمعرفة ما عندكم ...

    كذلك هي دلالة على التعليقات المحرجة لكم من بعض الاشخاص الذين يرون أنكم غرباء عليهم في بلدهم ...!!

    ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

    هذا وأن الله اعلم ...
    ****
    يقول صلى الله عليه وسلم:

    (( من تحلم بحلم لم يره كلف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل )) رواه البخاري


    ****

    إن أخطــــأت فـ مــن نفسي
    وان اصبت فـ بتوفيق من الله



  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24 - 2 - 2011
    الدولة
    حيــث لا هــم ولا كــدر!!
    المشاركات
    28
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    السلام عليكم ورحمة الله
    حلم لاختي بارك الله فيك
    اختي تحلم بحلم منذ حوالي خمس سنين والى الان مازال هالحلم يجيها وهو انها تشوف نفسها في سطح بيتنا والغسيل منشور
    يعني ملابس منشوره لكي تجف
    وتقول انها مرات ترى تفسها تنشرها ومرات تجدها منشوره واكثر مايتكرر معها انها تجدها منشوره
    والحلم ساعات بيكون قبل الفجر وساعات بعد الفجر
    هي انسه ومابتشتغل واكبر وحده فينا
    والسلام عليكم
    [align=center]

    وليتني أعود طفلة أجمع بعثرة ألعابي،

    .ولا أجمع اليوم بعثرة أمالي.!!
    [/align]


  9. #9
    مفسر الرؤى والأحلام
    تاريخ التسجيل
    13 - 4 - 2008
    المشاركات
    7,142
    معدل تقييم المستوى
    138

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بداية جديدة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    حلم لاختي بارك الله فيك
    اختي تحلم بحلم منذ حوالي خمس سنين والى الان مازال هالحلم يجيها وهو انها تشوف نفسها في سطح بيتنا والغسيل منشور
    يعني ملابس منشوره لكي تجف
    وتقول انها مرات ترى تفسها تنشرها ومرات تجدها منشوره واكثر مايتكرر معها انها تجدها منشوره
    والحلم ساعات بيكون قبل الفجر وساعات بعد الفجر
    هي انسه ومابتشتغل واكبر وحده فينا
    والسلام عليكم

    المصدر : http://forum.alrams.net/showthread.php?p=1059334871#post1059334871#ixzz1Zc9nNi2g
    الرمس نت


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    على حسب ما جاء في هذه الرؤيا فإنها قد تدل على اما ان شقيقتك تنتظر من يوفي لها بالوعود او أن لديها وعود او نذر او قضاء لم توفي بهم ...

    ويقال أنها دلالة على من يتحدث في امور ويكثر لديه قطع الوعود او التشبث بالاوهام ويتعلق في امور لا يستطيع انجازها او هناك من يوهمه بها ...

    مثال على ذلك أن شقيقتك تنتظر وظيفة وهي حاصلة على شهادات او دورات ولا تستطيع العمل مع وجود من يوعدها في الدوائر الحكومية او القطاع الخاص عن توظيفها وقيامها بأخذ دورات جديدة او تطويرية حتى تكون مستعدة للوظيفة التي وعدت بها ولكن لا تجدها وكذلك قد يكون مثالاص على اشخاص يرغبون الزواج بها ويقطعون وعداً لها بالتقدم لخطوبتها ولا يحدث شي او هناك من ترغب هي بالزواج بهم وينتظرون موافقتها وهي تعدهم او تجعلهم ينتظرون ولا تلتزم بذلك وايضاً أن تجلس بين الناس وتحاول مساعدة الناس وتعطيهم وعد بذلك وبسبب قلة الحيلة لا تستطيع تنفيذ وعدها ...

    ومن ذلك يتضح أنها تمتلك طيبة في قلبها كبيرة ومتواضعة جداً ولكن لا تمتلك الوسيلة لاسعاد الاخرين وتحلم او تتخيل دائماً انها تفعل الاشياء التي لا تستطيع على تحقيقها ...


    ارجو ان يكون التفسير واضحاً لما هو في معناه ؟

    هذا وأن الله اعلم ...
    ****
    يقول صلى الله عليه وسلم:

    (( من تحلم بحلم لم يره كلف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل )) رواه البخاري


    ****

    إن أخطــــأت فـ مــن نفسي
    وان اصبت فـ بتوفيق من الله



  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    21 - 3 - 2011
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: المقدمة في بنود وشروط احكام تفسير الرؤى و الاحلام

    السلام عليكم و رحمة اللله و بركاته
    الجنس: أنثى
    العمر:23
    الحالة الاجتماعية: عزباء
    جامعية

    حلمت اني كنت متواجدة في بيت أختي الكبرى و كنت أنا و اخواتي منشغلين في المطبخ و كنت احث اخواتي على الاستعجال في انهاء تنظيف المطبخ لنتجهز لعرس ابنت خالي حيث كان لم يبقى عليه غير بضع سويعات و بينما نحن في المطبخ اذا ب خالتي الصغرى و ابنت خالتي الكبرى يدخلان علينا في المطبخ و يتوجهان الي انا و في يد خالتي الصغرى حبة كاكاو تقول لي ان هذا الكاكاو من العروس و التي من المفترض ان يكون عرسها اليوم احضرته لك لتأكلي منه و فعلا اكلته أمامهم و بعد ما انتهيت من تناول قطعة الكاكاو اذا بي ارى نفسي ازغرط و لكني لم اجيدها جيدا في الحلم و كنت سعيدة و انتهى الحلم على ذلك

    معلومات عن ابنت خالي عمرها :21
    مخطوبة و عرسها شهر 12 من هذه السنه
    جامعية

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •