حمدا لله على سلامته،، إن شاء الله يرجع لأهله بألف خير، وتفرح الرمس بعودته،
ألحمدلله على سلامتك يابوسيف وماتشوف شر إن شالله وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا بوسيف وان شالله ترد بسلامة
الرمس نت : دائمــا في قلب الحدثكُنْ أول من يعلم بالخبر الحصري
الحمد لله ع سلامته ومايشوف شر ربي يحفظه
ما يشوف شر إن شاء الله الله يشفيه ويعافيه إن شاء الله
قوانين المنتدى